دراسات حول التجارة الالكترونية pdf

دراسات حول التجارة الالكترونية pdf

دراسات حول التجارة الالكترونية pdf

أصبحت التجارة الإلكترونية منتشرة في الاونة الأخيرة  فهي عبارة عن  عملية بيع وشراء المنتجات لمعلومات والخدمات والسلع  بالوسائل الإلكترونية كالهاتف المحمول أوالإنترنت وغيرها , كما تعد التجارة الإلكترونية وسيلة فعالة لتعامل المشترين مع البائعين عبر الإنترنت و في هذه المقالة سنقدم لكم هذا البحث في دراسات حول التجارة الالكترونية pdf .

  • التجارة الإلكترونية: الآثار الإقتصادية والحماية القانونية

اسم الباحث : خالد سعد زغلول حلمي

وصف الدراسة : 

يهدف هذا البحث الى التعرف على مفهوم التجارة الالكتروينة وكيفية التعامل معها مع بيان اهم الاثر الاقتصادية التى يمكن تحقيقها وكذلك سبل الحماية القانونية لها مبينا مفهوم التجارة التالكتروينة واهم خصائصها بالاضافة الى بيان الوضع الحالى للتجارة الالكتروينة وكيفية الحماية القانونية للتجارة الالكترونية . 

اضعط هنا للتحميل

طالع أيضا : دراسات سابقة حول الاسواق المالية

  • ظهور التجارة الإلكترونية

اسم الباحث : خالد ممدوح إبراهيم محمد

وصف الدراسة : 

تناول هذا البحث بالقاء الضوء على التجارة الالكترونية ةكيفية ظهورها مشيرا إلى أن الهدف منها هو خلق مجتمع المعاملات اللاورقية اى إحلال دعائم الكترونية محل الدعائم الورقية مستعرضا الفكرة الرئيسية للتجارة الالكترونية والتى تدور حول تجميع البائعين والمستهلكين فى معارض او مراكز تجارية وغيرها .

اضعط هنا للتحميل

  • حماية المستهلك في عقود التجارة الإلكترونية

اسم الباحث : خالد ممدوح إبراهيم محمد

وصف الدراسة : 

هذا البحث يتحدث عن التجارة الالكترونية مستعرضا تعريفها بالاضافة الى استعراضه عدد من الموضوعات الهامة ومنها بيان مدى ضمانات المستهلك فى عقود التجارة الالكترونية بالاضافة الى مدى فعالية قانون الاستهلاك الفرنسى الذى تحكمه مجموعة من التشريعات والنظم الخاصة بحماية المستهلك  .

اضعط هنا للتحميل

طالع أيضا : دراسات حول ادارة المشاريع pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *