دراسات حول ادارة المشاريع pdf

دراسات حول ادارة المشاريع pdf

دراسات حول ادارة المشاريع pdf

 إدارة المشاريع بالانجليزية  Project Management  و هي تخصص يتعلق بكل عملية تنظيم وإدارة الموارد المتاحة في المشاريع، مثل: الموارد البشرية أو الموارد المادية و غيرها و لا تعتبر أهداف المشاريع متشابهة في كل المشاريع و في هذه المقالة سنقدم لكم هذا البحث في دراسات حول ادارة المشاريع pdf .

  •  أساسيات نجاح المشروع الصغير

اسم الباحث : مصطفى فايز

وصف الدراسة : 

استهدف هذا البحث حول تقديم مجموعة من النصائح والإرشادات الإدارية التي تساعد أصحاب المشاريع لاسيما المشاريع الصغيرة على تحقيق النجاح في هذه المشروعات، وجاءت بعض من هذه النصائح متعلقة بصاحب العمل والبعض متعلق بفريق العمل .

اضعط هنا للتحميل

  •  تأسيس وإدارة مشروع تربية الأغنام

اسم الباحث : مصطفى فايز

وصف الدراسة : 

نعلم أن هناك العديد من الأسس التي يجب دراستها جيدا قبل البدء في مشروع لتربية الأغنام، كما أن هناك عدد من الإشكاليات التي تواجه مثل هذه المشاريع، من ثم يهدف هذا البحث إلى دراسة تلك الإشكاليات من أجل إيجاد حلول لها، مركزا على إشكاليات التأسيس والإدارة ومعوقات الإنتاج .

اضعط هنا للتحميل

طالع أيضا : دراسات المعايير الشرعية pdf

  •  المشاريع الصغيرة في إطار الصندوق الإجتماعي المصري ونظام العولمة

اسم الباحث : نجلاء محمد إبراهيم بكر

وصف الدراسة : 

استهدف هذا البحث القاء الضوء حول البحث عن المشروعات الصغيرة التي يشرف عليها الصندوق الاجتماعي المصري من خلال جهاد و تنمية المشورعات الصغيرة نظرآ لما أصبح له من أهمية في الاقتصاد المصري واضطلاعه بدور كبير وتعول عليه الدولة آمال كبيرة في امتصاص نسبة من البطالة المرتفعة وعلاج كثير من المشاكل منها  الاقتنصادية والاجتماعية وغيرها .

اضعط هنا للتحميل

قد يهمك أيضا : طرق التسويق عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *