ما هي أفضل موديلات أرخص السيارات المستأجرة في أبوظبي؟

ما هي أفضل موديلات أرخص السيارات المستأجرة في أبوظبي؟

كونها أكبر الإمارات السبع وعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، تعد أبوظبي مزيجًا مثاليًا من الطبيعة والثقافة والحداثة. إنها وجهة سياحية رائعة في الشرق الأوسط. على الرغم من بريقها وسحرها، تعد أبوظبي وجهة صديقة للميزانية إذا كنت تستطيع التخطيط لرحلتك جيدًا. إحدى الطرق لتوفير التكاليف الإضافية والضغط هي استئجار سيارة. تأجير سيارات ابوظبي الطريقة الأكثر ملاءمة لاستكشاف المعالم البارزة المخفية. لدى أبوظبي الكثير لتقدمه وتستكشفه، بحيث لن يكون من الممكن عملياً أو بتكلفة ميسورة تغطية كل شيء بدون سيارة. وعلى الرغم من وجود سيارات الأجرة، إلا أن رسوم زيارة الأماكن السياحية باهظة الثمن. لذا، فإن اختيار أرخص تأجير سيارات في أبو ظبي هو أفضل فكرة.

أفضل تأجير السيارات بأسعار معقولة في أبو ظبي

تتوفر سيارات الإيجار في أبوظبي في الفئات الاقتصادية والمتميزة والفاخرة. دعونا نلقي نظرة على أفضل الموديلات لأرخص السيارات المستأجرة في أبو ظبي أدناه:

هيونداي اكسنت 2018

هيونداي أكسنت هي سيارة سيدان مدمجة تم تصنيعها في كوريا الجنوبية. تتواجد السيارة في الأسواق منذ أكثر من 26 عاماً، ومع ذلك لا تزال مطلوبة من قبل الكثيرين. وهذا في حد ذاته يظهر تميزه في الموثوقية. إنها بالتأكيد من بين أرخص شركات تأجير السيارات في أبو ظبي، حيث يبدأ سعر الحجز التقريبي من 80 درهمًا إماراتيًا على أساس يومي. تتميز السيارة بمساحات داخلية حديثة، وعدد أميال جيد وقدرات التعامل السهل.

تويوتا يارس سيدان 2021

تويوتا يارس سيدان 2021 هي سيارة سيدان مدمجة أخرى مثالية لرحلة مريحة في أبوظبي. تتمتع السيارة بجسم أنيق يبدو أنيقاً للغاية عند السير على طرقات أبوظبي. ستجد مقصورة فسيحة تتسع لخمسة ركاب بسهولة. تبدأ التكلفة اليومية لاستئجار هذه السيارة من حوالي 94 درهمًا إماراتيًا، وهو مبلغ معقول جدًا مع الأخذ في الاعتبار الامتيازات والميزات التي تقدمها السيارة.

هيونداي كريتا 5 مقاعد 2023

يعد طراز Hyundai Creta 2023 سيارة ميسورة التكلفة في فئة سيارات الدفع الرباعي. تتفوق مواصفاتها على أي سيارة دفع رباعي أخرى من حيث المساحة والراحة والأناقة والفئة وما إلى ذلك. ومن المزايا الرئيسية لشركة Hyundai Creta هي كفاءتها في استهلاك الوقود. حتى بعد كونها سيارة دفع رباعي قوية، فإن السيارة توفر عددًا كبيرًا من الأميال. هذه السيارة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي صديقة للميزانية تتسع لخمسة أشخاص. يبدأ سعر الحجز المثالي لهذه السيارة يوميًا من 180 درهمًا إماراتيًا لمسافة 250 كم.

مرسيدس بنز جي ال ايه 250 2020

تعتبر سيارة مرسيدس بنز GLA 250 2020 هي سيارة بنز ذات الأسعار المعقولة ولكنها واحدة من أفضل السيارات الفاخرة للإيجار في أبوظبي. قد لا تكون سيارة مناسبة للطرق الوعرة ولكن يمكنك القيادة بسلاسة في أبوظبي وما حولها بكل الفخامة والأناقة. مع محرك سعة 2.1 لتر ومميزات عالية، يمكن لهذه السيارة أن تتسع لخمسة ركاب وحقيبتين. يبدأ استئجار سيارة مرسيدس بنز GLA 250 في أبو ظبي بحوالي 250 درهم إماراتي.

تويوتا فورتشنر 2020

إذا كنت تبحث عن تأجير سيارات في أبو ظبي على المدى الطويل، فإن تويوتا فورتشنر 2020 هي سيارة دفع رباعي متينة في هذه الفئة. إنه يتمتع ببنية قوية وموثوقة، مما يوفر أقصى درجات الراحة والفخامة. السيارة مؤهلة أيضًا لمخاوف تتعلق بالسلامة. مع الإطارات الكبيرة، والميزات الراقية، والتصميم الداخلي والخارجي الأنيق، تعد تويوتا فورتشنر سيارة ذات قيمة لا تقبل المنافسة. وتتسع السيارة لسبعة ركاب وحقيبتين. سعر تأجير هذه السيارة يبدأ من 209 درهم إماراتي.

أبو ظبي مدينة متنوعة تضم مناطق جذب سياحي تقع بعيدًا عن بعضها البعض. لذلك، يعد استئجار سيارة أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في زيارة كل شيء دون الحاجة إلى الاعتماد على الحافلة أو التاكسي. مع وجود العديد من السيارات الرخيصة للإيجار، ليس هناك شك في الركض بعد وسائل النقل العام وجداولها الثابتة. في نفس الوقت، تتوفر أيضًا بعض الوجهات الأخرى القريبة من أبو ظبي والتي يمكنك استكشافها مثل عجمان أو العين أو تأجير السيارات الشارقة. إذا كنت تبحث عن سوق موثوق لحجز تأجير السيارات في أبو ظبي على المدى الطويل أو القصير، فإن OneClickDrive هو النظام الأساسي المناسب.

طالع ايضا : دليلك للعثور على شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *