رسائل ماجستير في المقارنة المرجعية

رسائل ماجستير في المقارنة المرجعية

رسائل ماجستير في المقارنة المرجعية pdf

 

أثر المقارنة المرجعية على تحسين أداء العاملين في كلية الرباط الجامعية بغزة

هدف هذا البحث إلى التعرف على أثر المقارنة المرجعية كأسلوب لقياس وتقييم الأداء على تحسين أداء العاملين في كلية الرباط الجامعية في قطاع غزة. ولتحقيق أهداف البحث قام الباحث بجمع البيانات من مصدرها المختلفة، واستخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي لإجراء البحث، واعتمد الباحث الاستبانة كأداة رئيسة لجمع البيانات، وكان مجتمع البحث هم العاملون في كلية الرباط الجامعية، وعينة البحث تمثلت في العاملين في كلية الرباط الجامعية بمختلف مسمياتهم الوظيفية (إداري، أكاديمي) خدمات).

رابط التحميل: اضغط هنا

طالع ايضا: عملة WinkyVerse الرقمية الجديدة اغتنم فرصة الاكتتاب واربح مئات الدولارات

مدى إدراك الإدارة العليا والوسطى لإسلوب المقارنة المرجعية وأثر ذلك على تحقيق التفوق التنافسي لدى البنوك العاملة بقطاع غزة

هدف هذا البحث إلى التعرف على مدى إدراك الادارة العليا والوسطى لأسلوب المقارنة المرجعية وأثر ذلك على تحقيق التفوق التنافسي لدى البنوك العاملة بقطاع غزة من خلال تناوله لأسلب المقارنة المرجعية كأسلوب قياس يمكن البنوك من معرفة مستويات منافسيها بغرض تحسين وتطوير خدماتها. ولتحقيق أهداف البحث قام الباحث بجمع البيانات من مصدرها المختلفة، باستخدام المنهج الوصفي التحليلي لإجراء البحث، والاستبانة كأداة رئيسية لجمع البيانات وقد تكونت عينة البحث من أفراد الإدارة العليا والوسطى في البنوك العاملة في قطاع غزة.

رابط التحميل اضغط هنا

طالع ايضا: نظرية الحركة الجزيئية للغازات pdf

لا تعليقات بعد على “رسائل ماجستير في المقارنة المرجعية

  1. لكم كل الشكر و الامتنان على المجهودات التي تبذلونها خدمة للعلم و المعرفة. نسأل لكم العون و التوفيق من الله العلي القدير، ودمتم مصابيح نور و حماة ثغور، فأنتم مرابطون في ميدان جهاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.