استشارات قانونية في الجزائر

استشارات قانونية في الجزائر

استشارات قانونية ، يقدم المحامي الجزائر فيصل بن علي استشارات قانونية علي الخط للجزائريين في مختلف القضايا القانونية حسب القوانين الجزائرية .

استشارات قانونية مجانية في الجزائر

يقدم محامي الجزائر فيصل بن علي إستشارات قانونية مجانية في حدود المستطاع ، مع العلم ان ليست كل القضايا متاحة مجانا بسبب طبيعة القضايا التي تتطلب جهد وعمل.

اما القضايا البسيطة التي لا تتطلب بحث فسيجيبكم  عنها الاستاذ بشكل مباشرة لوجه الله .

استشارات قانونية في المنازعات الادارية

مع خبرة لاكثر من 5 سنوات فيما يخص المنازعات الادارية يرحب الاستاذ بكل الاشخاص الباحثين عن استشارات قانونية في الجزائر فقط يمكنم التواصل معه من خلال الرقام الموجودة اسفل هذه المقالة عبر الهاتف بشكل مباشر .

استشارات قانونية حول الطلاق في الجزائر

ان الطلاق هو أبغض الحلال عند الله ، لكنه في بعض الاحيان يعتبر الحل الامثل للزوجين بسبب المشاكل المتراكمة بينهم ، يقدم محامي الجزائر الأستاذ فيصل بن علي كل مشروته القانونية في هذا الإطار .

استشارات قانونية مجانية بالتليفون في الجزائر

يقدم محامي الجزائر الأستاذ فيصل بن علي مشروته القانونية عبر الهاتف اون لاين بدون اي تكاليف مسبقة ، الرجاء الاتصال في اوقات العمل لكي تتم الاجابة عن اي استفسارات.

كما اود التنبيه ان بعض الاستشارات قد تحتاج الى حضور للمكتب في مكاتبنا المختلفة حول ربوع الوطن ، بعد الاتصال سيتم توجيهكم للمكتب المناسب بناء على عامل القرب .

استشارات قانونية في الميراث الجزائر

ان قضايا الميراث اصبحت اكبر القضايا الخلافية بين أفراد الأسرة الجزائرية ، رغم انها واضحة لكنها تحتاج الى تأصيل قانوني بما يتوافق والشريعة الإسلامية ، لكي تحصل على استشارة قانونية الرجاء الاتصال بالاستاذ عبر الهاتف اسفل هذه التدونة.

محامي شركات في الجزائر 

ان كنت تبحث عم اي استشارة في مجال الشركات والعقود التجارية في الجزائر الرجاء الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال في نهاية هذا المقال وسيتم الرد عليكم وتوجيهكم من قبل خبير في المجال .

يقدم محامي شركات كل الاستشارات القانونية الضرورية .

مكتب استشارات قانونية الجزائر

نمتلك 48 مكتب للاستشارات القانونية في الجزائر مع فريق من المحامين الأكفاء ، الرجاء لطلب استشارة قانونية الاتصال بنا ليتم توجيهكم بناء على مكان تواجدك لاقرب مكتب ممكن .

محامي خلع في الجزائر 

لدينا مكاتب محاماة متخصصة في الخلع وفق التشريع الجزائري ( محامي خلع بجودة عالية ) ، رغم ان الخلع من القضايا الحساسة جدا في المجتمع الجزائري حيث سنقدم لكم استشارة قانونية ، وارشادكم الى احسن محامي خلع في الجزائر من اجل تقديم استشارة قانونية او الاشراف على القضية وت قديم ما يجب القيام به في هدا النوع المعقد من القضايا .

الابلاغ عن ابتزاز عن طريق محامي ابتزاز في الجزائر 

ان قضايا الابتزاز من اخطر القضايا التي تؤثر على تماسك المجتمع و كثير من الاشخاص يخشون من التبليغ عن الابتزاز خوفا من الفضيحة ننصحك دائما خاصة النساء بتوكيل محامي لكي يقدم لك كل الاستشارة القانونية اللازمة في قضايا الابتزاز ومختلف القضايا ذات الصلة بها لكي تتفادي الوقوع في الاخطاء.

عقوبة ابتزاز الفتيات حسب التشريع الجزائري

ان الابتزاز يعاقب عليه القانون الجزائري لهذا لكي تحصل على كل المشورة القانونية في هذا المجال نرجي الاتصال بنا عبر الهاتف ليجيب عليكم محامي مختص في قضايا الابتزاز الالكتروني للفتايات بشكل رئيسي .

اتعاب المحامي في قضايا الطلاق في الجزائر

ان اتعاب المحامي في الجزائر تقديرية وليس هناك رقم محدد يمكن تقديمه ، فالاتعاب تحددها القضية وحيثياتها، لكن نسعى دائما الى تقديم اسعار تناسب القدرة الشرائية للجزائريين.

ان كنت بحاجة لمعرفة اتعاب المحامي حول قضايا الطلاق في الجزائر الرجاء الاتصال بالمستشار القانوني لدينا لكي يقدم لكم كل المعلومات الضرورية لذلك .

أهم الاستشارات القانونية في الجزائر التي نقدمها مع مكاتب المحاماة الخاصة بنا : 

  • استشارات قانونية المحكمة العليا الجزائر قسم العقارات
  • استشارات قانونية عقارية في الجزائر 
  • استشارات قانونية في قضايا شؤون الاسرة
  • صيغة عقد استشارات قانونية
  • استشارات قانونية الاحكام الجنائية الغيابية
  • استشارات قانونية عقارية جزائرية
  • استشارات قانونية عقارية جزائرية طلب الخروج من الشيوع لوارث واحد
  • إستشارات قانونية بخصوص الصفقات العمومية
  • إستشارات قانونية في أرض شيوع
  • استشارات قانونية تجارية

وسائل الاتصال لطلب استشارة قانونية

من فضلكم الاتصال بالرقم التالي :  سيتم اضافة رقم قريبا

للمتصلين من خارج الجزائر :  

المجيب : المحامي  ……… .

الرجاء التعريف بنفسك ، واطرح قضيتك بشكل مباشرة .

هذا الرقم للاستشارة القانونية فقط .

كل شخص يخرج عن نطاق الاستشارة القانونية لن يتم الرد عليه.

مواضيع ذات صلة : القانون المدني السعودي 

aliali-24

9 أراء حول “استشارات قانونية في الجزائر

  1. السلام عليكم
    عندي مشكل في شهادة ميلاد عمتي يوجد فيهاخطا ابنها رفض التصحيح موظف البلدية رفض استلام الملف من اجل التصحيح وذلك من اجل اعداد فريضة الاصول
    ماهو الحل من فضلكم

    1. مرحبا اخي من فضلك اتصل برقم المحامي في الصفحة وهو سيوجهك ان كانت القضية بسيطة ويمكن حلها عبر الهاتف

  2. السلام عليكم
    لدي نزاع مع مسؤول ح رمني حقي واولوية الحصول علي موافقة بفتح صيدلية ومكن ابنت. من ذلك
    الملف تم تحويله لمجلس الدولة
    أبحث عن محامي يسترد لي حقي
    رقم هاتفي 0662033463

      1. السلام عليكم
        انا أجريت عمليت جراحية قلب مفتوح و بطبيعة عملي لم استطع الالتحاق بمنصبي لأنه يتطلب جهد عضلي كبير
        و الادارة لم تستطيع توفير منثب شغل لي مناسب لحالتي
        في هده الحالة مادا أفعل لكي لا تضيع حقوقي ؟
        شكرا
        اخي اتصل بالمحامي لو كانت الاستشارة المجانية تكفي سيساعدك او يوجهك

  3. السلام عليكم
    هل يمكن ابرام عقد اقتناء سلع مختلفة بتبني طريقتين مختلفتين للشراء (باتراضي و اعلان عن مناقصة) حسب القانون الجزائري للصفقات؟
    اخي من فضلك اتصل بالمحامي وسيقدم لك المشورة اللازمة

  4. انا امراة مطلقة اسال عن اجراءات تنفيد حكم الطلاق
    صدر حكم الطلاق يوم 4/1/2021 بحيث حكمت المحكمة بتعويضات الطلاق تقدر بخمسة عشر مليون وتعويضات اهمال ثلاث ملايين وتعويضات العدة بثلاث ملايين ونفقة الطفل باربعة الاف وبديل الايجار بخمسة الاف وكل الاثاث الى اني لم اتمكن من تحصيل اثاثي واثاث طفلي مند خروجي من البيت التي تقارب مدتها الالسبعة اشهر وهو لم يقم ينفق طيلة هده المدة فارجو الرد لاني في امس الحاجة

  5. سلام عليكم
    اريد للإستفسار امرأة مجهولة النسب وفي شهادة ميلادها مكتوب اسم الأم فقط ولقد تحصلت علي القليل من المعلومات عن أمها انها كانت قاطنة في فرنسا وتوفية ودفنت فيها ولان هيا تبحث عن أصولها وتريد ان تعرف مكان دفن أمها في فرنسا وهل لديها إخوة ماهي الاجرآت التي يجب اتخاذها في هادا الأمر من فضلكم يلي يعرف أي معلومة يفيدنا وآلله لا يضيع اجر من احسن

  6. مشكلتي بعد الطلاق اعطيت للزوجة حق العدة وحق نفقة الاهمال وبقي حق التعويض عن الطلاق والمحضر القضائي كل مرة يهددني بالحجز علي حسابي البريدي هل له الحق بتنفيذ الحجز دون امر او حكم من المحكمة بارك الله فيكم فيدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *