افضل منتجات اي هيرب للبشره في السعودية ذات جودة عالية جدا ستبهرك

افضل منتجات اي هيرب للبشره في السعودية ذات جودة عالية جدا ستبهرك

افضل منتجات اي هيرب للعناية بالبشرة iherb 

سنقدم لكم من خلال هذا المقال أفضل 5 منتجات للعناية بالبشرة يجب عليك شراؤها من متجر iHerb في السعودية ( منتجات اي هيرب للبشره ) او اي دولة عربية اخرى لان متجر اي هيرب يدعم السعودية ومعظم الدول العربية.

iHerb هو متجر رائع لاكتشاف المنتجات الطبيعية ذات الجودة العالية جدا، فتقريبا هذا المتجر العملاق يعتبر من أحسن المتاجر العالمية في هذا الميدان، و إليك أفضل 5 منتجات للعناية بالبشرة يجب اقتناؤها من اي هيرب في السعودية ! منتجات مصنوعة من ماء الورد الطبيعي و الشكلاطة الساخة لا تستغربي هذا تابعي المقال لكي تدركي هذا .

لا أخفي عليكم أنني من عشاق متجر اي هيرب، وهو اكبر موقع في المنطقة العربية ( لديه موقع خاص في السعودية )،  يوجد به العديد من العلامات التجارية في مجال العناية بالبشرة والجسم والصحة ، واغلب منتجاته عضوية وطبيعية ولا تحتوي على أي مواد مسرطنة كما هو الحال في اغلب المنتجات الاخرى في العالم حتى مرتفعة الثمن منها، والاروع من ذلك ان سعر منتجات اي هيرب في متناول الجميع .

لا تنسى استخدم كوبون خصم اي هيرب للحصول على تخفيض : CNN1505

تعمل اي هيرب منذ عام 1996 ولديها اكثر من 1000 علامة تجارية و 35 الف منتج  في متجرهم الالكتروني ، مع العلم ان الشحن متاح لكل الدول العربية ، ورسومه جد معقولة مقارنة بمتاجر أخرى ، فمثلا اذا تجاوز طلبك 150 ريال فانك ستدفع 30 ريال فقط للشحن ، بالإضافة الى برنامج الولاء الرائع المتوفر، والذي ستوفر من خلاله الكثير من المال اذا دعوة اصدقائك للشراء من خلال متجر اي هيرب.

هناك في اي هيرب العديد من المنتجات التي تستحق بالفعل الشراء ، في مجال العناية بالبشرة والجميل انها طبيعية و من متجر جد موثوق وهذه قائمة المنتجات التي ننصح بها : منتجات اي هيرب للبشره السعودية

1- Now Foods, المحاليل، مصل تثبيت حمض الهيالورنيك، 1 أونصة سائلة (30 ملل)

منتجات اي هيرب للبشرة

هل فكرت يوما في علامات الشيخوخة  وكيفية مواجهتها !! ، عند بلوغك الثلاثين او ان كنت قد بلغت ذلك بالفعل ستفهم كلامي جيدا ، حيث ستميل للعناية ببشرتك بشكل كبير لمحاربة علامات الشيخوخة المبكرة ، خاصة انتن ايتها السيدات فالبشرة هوس بالنسبة لنا ..

هذا المنتج ممتاز في مجاله ولديه أكثر من 6 آلاف تقييم في متجر ا هيرب ، فهو يساعد على التخلص من ترهلات البشرة وهو مفيد بشكل مثير في  : 

  • يعمل على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة بصورة طبيعية
  • خالٍ من البارابين
  • يعيد الترطيب
  • خالٍ من الغلوتين

من يستخدمه : جميع أنواع البشرة. تطور البشرة الخطوط الدقيقة حول العينين والجبين والفم، مع فقدان ملمس الشباب.

فعالية المنتج :  يقلّل مصل حمض الهيالورونيك ذو القوة العالية بشكل طبيعي من ظهور الخطوط الدقيقة وينعم سطح البشرة لحماية الأنسجة الحساسة.

السعر : 36 ريال سعودي 

للشراء  من متجر اي هيرب مباشرة : اضغط هنا من اي هيرب السعودية 

ملاحضة : الرجاء قراءة وصف المنتج وكيفية استخدامه جيدا في متجر آي هيرب قبل عملية الشراء.

المتجر يدعم كل الدول العربية وليس السعودية فقط ، اختر اللغة التي تناسبك ، والعملة التي تود ان تدفع بها.

2- Acure, مقشر مفتح للوجه، 4 أونصات سائلة 

مقشر مفتح للوجه، 4 أونصات سائلة من اي هيرب
منتجات تفتيح البشرة

إذا كنت سيدتي تبحثين عن مقشر للوجه فعال حقًا ، فإنني أوصي بشكل كبير جدا  بمقشر الوجه Acure Organics Facial Scrub.

يحتوي على عشب البحر وقشر الليمون العضوي لتقشير البشرة بلطف والطين الأخضر الفرنسي الذي يزيل الشوائب من المسام.

يعمل عامل نمو الكلوريلا العضوي وخلايا الأرغان الجذعية على تحفيز نمو الخلايا الجديدة وإصلاح الجلد التالف.

يحتوي أيضًا على خلايا جذعية من زنبق مادونا تساعد على التفتيح، عندما استخدمت هذا المنتج لاول مرة  فوجئت باللون والرائحة الرائعة له.

أذهلني اللون الأخضر الداكن ؛ يبدو حقا مثل الأعشاب البحرية المهروسة والطبيعية،  كما أن لها رائحة عشبية تحتاج إلى بعض للتعود عليها.

ومع ذلك ، و بمجرد أن قمت باستخدامه  وتدليلك وجهي به وهو مبلل ، فهمت لماذا يحب الناس هذا المنتج وسبب الاقبال عليه بشكل كبير.

استخدامه قد يعطيك شعور خشن في البداية لكنه يصبح مريحًا. الحبيبات صغيرة جدًا وهي تدخل مسامك و تنظفها بعمق وفعالية. فقط تأكدي من غسل وجهك جيدًا لإزالة الحبيبات الصغيرة. يشعر وجهي عادة بالنظافة والنقاء بعد غسله باستخدام مقشر الوجه هذا.

السعر : 29 ريال سعودي 

لشراء المنتج من اي هيرب : اضغط هنا 

ملاحظة : نرجو دائما الاطلاع على وصف المنتج وكيية استخدامه من متجر اي هيرب قبل شرائه .

3- Andalou Naturals, رغوة تنظيف 1000 زهرة، للبشرة الحساسة 

منتجات اي هيرب للبشرة الحساسة

انا شخصيا أستخدم Etude House Wonder Pore Cleanser خلال النهار ولكن في الليل الامر مختلف ، حيث الجأ الى Andalou Naturals Floral Toner .

و هو عبارة عن  رذاذ ماء الورد مع الخلايا الجذعية منشأها جبال الألب الشاهقة في أوروبا ، وهو منعش بشكل كبير جدا  وينشط توازن درجة الحموضة للبشرة الحساسة.

طالع ايضا : كوبون خصم جرير من موقع الموفر حصرا

كما أنه يحتوي على مستخلصات الرمان الغنية بالعناصر الغذائية التي تعمل على تناغم وشد الجلد. يمكن استخدامه أيضًا كرذاذ منعش طوال اليوم ان كنت ترغبين بذلك ، هناك بعض النساء يفضلن استخدام  ماء الورد بعد غسل الوجه في الصباح ، بالطيع هو مفيد بغض النظر عن طريقة الاستخدام .

حل للبشرة الحساسة : 

  • للبشرة الحساسة والجافة
  • البشرة التي تتعرض للالتهابات بسهولة
  • البشرة المتفاوتة والمبقعة
  • المكشوفة بشدة

سعر المنتج : 29 ريال سعودي 

لشراء المنتج من متجر اي هيرب : اضغط هنا

4- Aztec Secret, طمي العلاج الهندي 

منتج طبيعي للرؤوس السوداء من اي هيرب

إذا كانت بشرتك دهنية و معرضة لحب الشباب ولديك الكثير من مشاكل البثور ، فهذا القناع مناسب لك بشكل كبير جدا. إنه قناع قوي إلى حد ما .

نوصي بهذا فقط لمن لا تكون بشرتهم حساسة للغاية. يُطلق على Aztec Secret Indian Healing Clay لقب “أقو ى وجه في العالم” ، وهو قناع شائع لتنظيف المسام العميقة يحتوي على طين البنتونيت الكالسيوم الطبيعي بنسبة 100٪.

لا تحتوي على أي إضافات أو روائح. يمكن خلطها بالماء وستبدو مثل الطين عند مزجها. ولكنه يكون أكثر فعالية عند مزجه مع خل التفاح.

لقد جربت هذا وكنت خائفة قليلاً عندما شعرت أن وجهي كان ينبض ، هاها. في الواقع ، كان الأمر أشبه بإحساس بالوخز. أنا مندهش جدًا من شعور بشرتي بالنعومة الشديدة بعد شطفها.

حتى زوجي اصبح يحب هذا ويشجعني على استخدامه حيث انتزع الرؤوس السوداء العنيدة والمشوهة للوجه. إنه ينظف المسام حقًا! لا حاجة لشرائط المسام! قد يكون قاسياً لمن لديهم بشرة حساسة. هذا الطين العلاجي شائع جدًا لدرجة أنه دائمًا ما يكون غير متوفر في iHerb! 

سعر المنتج : 31 ريال سعودي 

لشراء المنتج من اي هيرب : اضغط هنا

5-Giovanni, شوكولاتة ساخنة، صنفرة سكر،

مقشر البشرة بالشوكلاطة الساخنة من اي هيرب

ربما هذا المنتج أكبر منتج اثار فضولي ، وهو أحد أكثر الاكتشافات المدهشة بالنسبة لي في اي هيرب ، فالمراجعات في المتجر قالت انه يحتوي على راحة رائعة للشكلاطة الساخنة !! .

بعد تجربتي لهذا المنتج حقا وجدت رائحة الشوكولاتة حتى انني اردت ان آكله… فنحن عادة نجد روائح غريبة في منتجات البشرة، حاليا اعتبر Giovanni  مقشر الجسم المفضل لدي و بدون اي منازع في متجر اي هيرب .

مواصفات عامة : 

مع حبوب الكاكاو المطحونة

العناية بالجسم ايكو شيك

تقنية ايكو شيك

تمت صياغته باستخدام تقنية Giovanni Eco Chic Technology   الحصرية

100٪ مكونات نباتية

معتمد من Leaping Bunny – خالٍ من القسوة

الوظيفة: مقشر السكر HOT CHOCOLATE   يعمل على تحلية يومك كمقشر لطيف ودافئ للجسم يعمل على تلميع سطح الجلد وإزالة الحطام الخلوي فوق البشرة . تحتوي التركيبة الغنية بالرائحة على مزيج Giovanni Eco Chic Technology   الحصري. يا لها من تجربة مسكرة. ستشعرين باسترخاء تمام عها.

سعر المنتج : 43.5 ريال سعودي 

لشراء المنتج من متجر اي هيرب : اضغط هنا

ملاحظات ختامية : 

نرجو قراءة وصف كل منتج بعناية وكذلك مراجعات العملاء السابقين في متجر اي هيرب ، من يعاني في عملية الشراء من اي دولة عربية نرجو ترك تعليق لكي نقوم بمساعدتكم.

اليوم سعدنا بتقديم افضل منتجات اي هيرب للبشره وفي المقال القادم ان شاء الله سوف نقدم افضل منتجات اي هيرب للشعر سعداء بمساعدتكم في احسن المنتجات من متجر اي هيرب .

الكاتب : سمية الخشاب علي ( متخصصة في الجمال والعناية بالبشرة باستخدام المواد الطبيعية )

3 أراء حول “افضل منتجات اي هيرب للبشره في السعودية ذات جودة عالية جدا ستبهرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *