أنواع مرطب للبشرة الحساسة

أنواع مرطب للبشرة الحساسة

يعاني أصحاب البشرة الحساسة من صعوبة اختيار منتجات العناية المختلفة ومن ضمنها اختيار المرطب المناسب، لذلك جمعنا لك في هذا المقال أفضل مرطبات للبشرة الحساسة، والمجربة من قبل خبراء الصحة والتجميل.

أنواع مرطب للبشرة الحساسة

فيما يأتي بعض أهم أنواع المرطبات المناسبة للبشرة الحساسة، وهي كما يأتي:

1- مرطب سيتافيل للبشرة المختلطة Daily Advance Ultra Hydrating Lotion

مرطب سيتافيل هو مرطب مثالي لكامل الجسم يغذي البشرة الجافة والحساسة لمدة تصل إلى 24 ساعة. وتحتوي تركيبة هذا المرطب على مزيج فريد من خمسة مكونات رئيسية تحمي البشرة الجافة وتوفر ترطيبا مكثفا. ويحافظ هذا المنتج على ترطيب بشرتك حتى في الشتاء القاسي دون إزعاجها. وميزته أنه غير لزج، وغير دهني.

2- مرطب كلين آند كلير للبشرة المختلطة Clean & Clear Oil-Free Moisturiser

مرطب خالٍ من الزيوت يرطب بشرتك ويمنحك بشرة ناعمة وسلسة وغير دهنية. ويمنع هذا المرطب بشرتك من الشعور بالخشونة والجفاف ولا يترك أي بقايا دهنية. ويحتوي المرطب على حمض الساليسيليك الذي يحارب البثور والرؤوس السوداء لتمنحك بشرة مشرقة ونقية.بينما يوصى بهذا المرطب للبشرة الجافة، يمكن استخدامه أيضا لترطيب البشرة الدهنية والمختلطة.

3- مرطب آفين للبشرة المختلطة Avene Skin Recovery Cream

صُنع هذا الكريم خصيصًا للبشرة الحساسة التي لن تسبب أي نوع من الاحمرار. نظرًا لأن بشرتك الحساسة تتفاعل مع التغيرات المناخية ، فإن هذا الكريم سوف يعتني بذلك عن طريق تأمين طبقة حماية فوق الجلد وحفظه من التغيرات المناخية. كما أنه سيصلح الضرر الناجم عن التطهير والتجارب الجلدية على الجلد. المنتج محمل بالزيت المعدني ، ومسحوق الربيع الحراري الخاص بالشركة ، وحمض البنزويك ، إلخ. يوصى بتطبيق هذا الجلد مرتين في اليوم.

هذا الكريم اللطيف يعمل على تهدئة البشرة الملتهبة والمتضررة من أشعة الشمس بشكل سريع، تم اختباره مع أكثر من 150 دراسة إكلينيكيا كعلاج فعال لمشاكل الجلد المختلفة بما في ذلك الإلتهابات و الوردية والصدفية والأكزيما.

4- مرطب لاروش بوزيه للبشرة المختلطة La Roche-Posay Toleriane Soothing Protective Skincare

هذا المرطب “لاروش بوزيه” غني بالملمس الناعم وهو واحد من أفضل المرطبات للبشرة الحساسة، لطيف على الجلد وقد ثبت إنه يعالج بعض الحالات الجلدية، منتج خال من العطور، فعال بما يكفي لأي نوع من أنواع البشرة.

5- مرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة Neutrogena Oil-Free Moisture 

مرطب نيتروجينا الخالي من الزيوت للبشرة المختلطة له تركيبة خفيفة الوزن مزدوجة الفعل ترطب المناطق الجافة مع التحكم في اللمعان الزيتي على منطقة T وحيثما تكون البشرة دهنية.

النتيجة هي بشرة ناعمة وسلسة مع لمسة نهائية غير لامعة تدوم طوال اليوم.

تمتص البشرة كريم الترطيب هذا بسرعة كبيرة دون الشعور بثقله عليها.

قد يهمك أيضا : افضل منتجات اي هيرب للبشره في السعودية ذات جودة عالية جدا ستبهرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *