موقع كاشكم اقوى موقع كاش باك في المملكة

موقع كاشكم اقوى موقع كاش باك في المملكة

آلية كاش باك هي الأقوى على الساحة من حيث التوفير للعميل، وأيضًا زيادة الثقة بين المتاجر والعملاء. تعتمد الآلية على تقديم أموال إضافية للعميل عن طريق شراء بعض المنتجات بعينها، أو التسوق في أحد المتاجر بصورة خاصة، وتختلف نسبة الأموال المضافة حسب ما يقرره الموقع ذاته. فإذا كانت نسبة كاش باك الموقع هي 5%، فستحصل على نفس النسبة من إجمالي طلبيتك من المتجر. الكاش باك في العادة ما يكون مقترنًا بكوبونات الخصم المتجددة لمختلف المتاجر، ولهذا توجد الكثير من مواقع الكاش باك على الساحة، لكن إذا كنت تريد التسوق في المملكة حصرًا، فإن موقع كاشكم هو وجهتك.

كاشكم موقع متخصصة في توفير كل الخصومات وعروض كاش باك للجمهور السعودي. هناك عشرات العشرات من العلامات التجارية المتعاونة مع كاشكم بمختلف السلع التي تقدمها. يوفر الموقع كوبونات الخصم المستمرة، والتي يمكن تطبيقها على مختلف السلع الموجودة في سلّة التسوق (مهما كان عددها)، بالإضافة إلى عروض كاش باك خاصة ومحدودة المدة الزمنية لبعض المتاجر أو السلع المعينة في تلك المتاجر. الكوبونات تكون متوافرة طوال الوقت، لكن العروض الخاصة دائمة التغير وتكون الأعلى قيمة نظرًا لاعتمادها على فترات خاصة.

وبشيء من التفصيل، فإن موقع كاشكم يقدم الكوبونات الفعالة لكل المتاجر المتعاونة معه، والتي تقدم كافة السلع والمنتجات التي يحتاجها العميل السعودي من الألف للياء، سواء كان المطلوب هو مستحضرات تجميل، عطور، أدوات عناية بالبشرة، لياقة بدنية، إكسسوارات منزلية، أثاث، بقالة، فيتامينات، مقويات مناعة، قمصان، بناطيل، تنانير، أحذية، شنط، وكل شيء في المنتصف. الكوبونات يمكن تطبيقها على كل السلع المتاحة على المتجر الموفِّر لها بالكامل، وهذا يضمن حصول العميل على الخصم باستمرار، على عكس العروض الخاصة.

أما بالنسبة للعروض، فهي عروض كاش باك دورية ومتغيرة بتغير المناسبات والمنتجات الجديدة في المتاجر المختلفة، بالإضافة إلى العروض الخاصة بأحداث مميزة خلال العام مثل الجمعة البيضاء أو عيشة عيد الميلاد (الكريسماس). لكنها ليست مشكلة بأي حال من الأحوال، لأن عروض المتاجر متجددة باستمرار، خصوصًا عروض المتاجر التالية: علي اكسبرس – نايكي – اديداس السعودية – دريسليلي – ليفل شوز – فار فتش – تومي هيلفغر – اناس – ستايلي بوتري بارن – ويست إلم – بات بات – السيف غاليري – موجي – جيك باينج – اي هيرب – جروبون الإمارات – يوباي – 6 ستريت – نمشي – نون – قولدن سنت – تريانو – إلخ.

كيف تستفيد من اشتراكك في كاشكم؟

إن التسوق أونلاين ظهر بقوة عندما بدأ الإنترنت في أخذ صورته البدائية، كان الناس يبيعون اللوحات الإعلانية في المواقع، وكان لكل (بيكسل) سعر، حتى انتقل تسوق الإعلانات من قِبل أصحاب المتاجر، إلى تسوق السلع من قِبل العملاء التقليديين، وصار التسوق الإلكتروني ما هو عليه الآن. مع الوقت ظهرت نماذج عمل كثيرة تعمل على زيادة الثقة بين العميل والمتجر، وتم تجريب الكثير من تلك النماذج حتى وصلنا إلى نموذج الكاش باك؛ أحد أنجح نماذج العمل الاحترافية في عالم التسوق الإلكتروني حتى اللحظة. فما هو كاش باك المشتريات؟ وكيف يعمل بصورة فعلية؟ وهل هو مستدام ويعتمد عليه للحصول على تعزيز مالي ملحوظ؟

كاش باك المشتريات بمختلف أنواعها هو آلية ترويجية أثبتت نجاحها الساحق في مختلف المتاجر العالمية، وتعتمد الآلية على مقاسمة جزء من أرباح السلعة المعينة مع العميل. بافتراض أن سعر السلعة 100% (وفيه ربح بنسبة 10% مثلًا)، وقتها يقوم فريق العمل بتحديد نسبة 5% تذهب للمتجر كصافي ربح، بينما الـ 5% الأخرى تذهب للعميل في صورة أموال إضافية يسحبها بأي شكل ويستخدمها في أي عمليات شرائية أخرى (سواء داخل المتجر عن طريق المحفظة، أو خارجه بعد السحب على باي بال أو بطاقة مشتريات بنكية). إشراك العميل في الربح يعمل على تعزيز العلاقة بين العميل والمتجر، ويزيد من نسبة تردده على المنتجات ويرفع من أرباح المتجر في نهاية المطاف، إنه فوز مضمون للطرفين.

أما الفرق بين كاش باك المشتريات و كوبونات الخصم واضح للغاية. إن الكوبونات متخصصة في تحديد نسبة خصم إجمالية على مجموع سلّة التسوق، فإذا كانت السلة قيمتها 1000 ريال سعودي وكوبون الخصم يوفر 10% خصم، فإن قيمة الخصم هي 100 ريال سعودي؛ أي قيمة ثابتة. لكن من الناحية الأخرى، فإن عروض كاش باك تكون مختلفة ومتجددة باستمرار، وهذا تبعًا لتغير وتجدد المنتجات في المتاجر نفسها؛ هذا التغير المستمر ميزة في حد ذاته لأنه يوفر المزيد من السلع مع الوقت، ويُبقي على عملية التسوق ديناميكية وحيّة بصورة ملحوظة.

طريقة عمل موقع كاشكم

تاليًا نشرح عملية التسجيل في موقع كاشكم والحصول على كاش باك المشتريات بعد إتمام عملية الشراء، بالإضافة لطريقة الحصول على كوبونات الخصم.

التسجيل في كاشكم

عقب الضغط على زر “انضم إلينا مجانًا”، ستنتقل مباشرة إلى صفحة فيها تسجيل البريد الإلكتروني، ويكون إما عن طريق وضعه مباشرة يدويًّا، أو اختيار الربط بموقع جوجل (ستنتقل إلى صفحة ربط Gmail مباشرة).

التأكيد على البريد الإلكتروني

بعد انتهاء التسجيل، سوف تصلك رسالة بريد إلكتروني على البريد المسجل في كاشكم، وفي الرسالة ستجد الرقم التأكيدي الثابت الذي يجب وضعه مباشرة في الخانة المخصصة له في موقع كاشكم، وهنا لا يجب النسخ، بل إدخال الأرقام بصورة فردية.

مبارك 10 ريالات!

بعد إدخال الرقم التأكيدي بنجاح، ستتم إضافة 10 ريالات سعودية مباشرة إلى حسابك في موقع كاشكم، ويتم استخدامهم للحصول على خصومات عند الشراء، أو السحب عن طريق باي بال (فقط إذا وصل المبلغ الإجمالي إلى 11 ريال سعودي).

في حال تطبيق كوبون كاشكم

للحصول على كوبونات خصم كاشكم لمختلف المتاجر، توجه للصفحة الرئيسية للموقع، واضغط على المتجر المحتوي على المنتجات التي تريدها، وستجد أمامك مباشرة كل الكوبونات المتاحة للمتجر على وجه الخصوص. فقط اضغط على “نسخ”، وسيتم نسخ الكود في الحافظة، الآن توجه للمتجر واشتري ما تريد، لكن قبل التأكيد الصق الكود المنسوخ في الخانة المخصصة في صفحة تأكيد الشراء، واكمل العملية وسوف تحصل على خصمك بدون مشاكل.

يرجى العلم أنه إذا تم تطبيق كوبونات الخصم، لا يمكن أبدًا تطبيق عروض كاش باك كاشكم.

في حال تطبيق عروض كاش باك كاشكم

أما بالنسبة لعروض كاش باك كاشكم، فتوجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع، وتصفح كل جزء فيها جيدًا لأن العروض منتشرة في كافة أرجاء الصفحة، ثم اضغط على المتجر الذي تريد التسوق فيه، ومباشرة سوف تنتقل إلى المتجر وتبدأ عملية التسوق بصورة تقليدية، وبعد إتمام الشراء سوف يتم تسجيل العملية في كاشكم، وستصلك أموال الكاش باك في غضون ثلاثة أيام عمل فقط.

يرجى العلم أنه إذا تم عروض كاش باك كاشكم، لا يمكن أبدًا تطبيق كوبونات الخصم.

أهم المتاجر على كاشكم

هناك عشرات العشرات من المتاجر المتعاونة مع موقع كاشكم، وكلها مقدم لها كوبونات خصم من ناحية، وأيضًا عروض كاش باك من ناحية أخرى، وعلى رأس قائمة المتاجر لدينا التالي: فوت لوكر – مذركير السعودية – دريسيلي – ماماز اند باباز – جولدين سينت – نون – نمشي – بوكينج – دايلي – ايتالو للمجوهرات – دايلي – كريم ناو – سيترس – ليفل شوز – بارادوكس – اجمل للعطور – نعومي – مكياجي – يو باي – اتش اند ام – سارا مارت – جاب – علي اكسبرس – نايكي – وغيرهم من مختلف المتاجر الملبية لكل الاحتياجات.

  • علي اكسبرس: من المتاجر العملاقة على مستوى العالم، وفيه كل شيء من الألف للياء، لا يوجد شيء تريده لنفسك، للأسرة، أو للعزيز عليك، إلا وجدته في علي اكسبرس بصورة أو بأخرى.
  • نمشي: إنه موقع مخصص للباحثين عن الرقي في الإكسسوارات والملابس والأجهزة للرجال والنساء والأطفال، أيضًا يقدم الكثير من العروض الخاصة به والمستمرة جنبًا إلى جنب مع عروض كاش باك وكوبونات كاشكم.
  • نايس ون: موجهًا للنساء؛ يقدم الموقع كافة المستحضرات التجميلية وأدوات العناية بالبشرة والإكسسوارات وأدوات اللياقة البدنية وكل شيء وأي شيء ينتمي إلى حياة المرأة السعودية لتصير أفضل.
  • اي هيرب: سواء كنت تريد الفيتامينات، منتجات تقوية المناعة، المستحضرات بمختلف أنواعها، أو حتى سلع البقالة اليومية، ستجد ما تريد على موقع اي هيرب بفرعه السعودي المليء بالمنتجات.
  • نون: من العمالقة في مجال التسوق الإلكتروني، موقع يوفر كل شيء يحتاجه المرء في حياته على مختلف الأصعدة، ستجد فيه الإكسسوارات والملابس والأجهزة الإلكترونية والساعات وكل شيء تتمناه.
  • بوكينج: موقع يوفر خدمات حجز غرف فندقية وطائرات وسيارات وكل ما ينتمي إلى عالم السفر من قريب أو بعيد، ليوفر تجربة سفر لأي مكان في العالم (وبالتحديد المملكة) بدون عناء على الإطلاق.

طالع ايضا : تجميل الأنف في دبي مع أفضل جراح تجميل

aliali-24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *