عملة WinkyVerse الرقمية الجديدة اغتنم فرصة الاكتتاب واربح مئات الدولارات

عملة WinkyVerse الرقمية الجديدة اغتنم فرصة الاكتتاب واربح مئات الدولارات

سيتم في جانفي 2022 إطلاق عملة WinkyVerse الجديدة ويتوقع الخبراء في هذا المجال أن تحقق نجاح كبيرا بالنظر الى التطور المذهل الذي شهدته نظيراتها في مجال الميتافيرس .

و الاصل الرقمي او العملة المشفرة WinkyVerse متخصصة في التعليم لاسيما تعليم الاطفال باستخدام تقنيات المستقبل المعتمدة على الميتافيرس وهي تقنية ثورية جديدة تبنتها فايسبوك في الشهر الماضي بعد أن تحول اسمها الى META .

وشهدت الأصول الرقمية القائمة على فلسفة الميتافيرس قفزة كبيرة في منصة binance.com لتداول العملات المشفرة، تحديدا عملتي الساند sand و عملة المانا MANA .

1- مشروع WinkyVerse

يقوم مشروع  WinkyVerse  على إنشاء أول Metaverse تعليمي من خلال نظام إيكولوجي Blockchain كامل ،  وهو يهدف إلى تعليم  الأطفال من سن الخامسة إلى  سن 12 لمساعدتهم على فهم تقنيات المستقبل كما انه يقدم خدمات لبالغين.

اسم العملة هو Winkies و سيستخدم تقنية Ethereum Blockchain ، ويأمل  مشروع Winkyverse أن يصبح أول عالم رقمي ثلاثي الأبعاد حيث يكون المستخدمون قادرين على التفاعل واللعب مع بعضهم البعض.

كما يكون لدى الأطفال القدرة أيضا على تعلم تقنيات الذكاء الاصطناعي والبلوك شين ما يسمح لهم بفهم أعمق لاقتصاد المستقبل والدخول فيه بشكل أسرع وسلس مقارنة بالجيل السابق الذي تعلم وفق مناهج تعليمية لا تدعم هذه التقنيات الحديثة.

يشمل عالم Winkyverse أيضا نمطين من الاعمال الاول WinkyPlay و الثاني  WinkyMaker

  • WinkyPlay  : بجمع مئات الألعاب التي يضعها ناشري ألعاب الفيديو، تهدف هذه الألعاب إلى تطوير مهارات مثل الذاكرة والمنطق والسرعة وردود الفعل.
  • WinkyMaker : من ناحية أخرى، تسعى إلى تقديم المطورين إمكانية تصميم الملحقات أو الأساليب الخاصة ب robot-avatar و يمكن تحويل هذه الإبداعات إلى NFTS ثم يتم بيعها مباشرة على الأسواق مثل Opensea أو Coinbase.

في نهاية المطاف، يعد Winkyverse بيئة مفتوحة ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها حيث قد يقوم اللاعبون بتطوير وبيع ألعابهم التعليمية الخاصة بهم وإبداعاتهم للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المواد البديهية للألعاب التعليمية للبالغين مثل التاريخ والرياضة والترفيه العام.

2- أصحاب المشروع 

هناك قاعدة في مجال الاصول الرقمية تقول لا  ” تكتتب في أي عملة، الا بعد البحث عن مطوريها أو مالكها والمشرفون عليها ” ، وما زاد من موثوقية مشروع Winkyverse هو المدير التنفيذي الخاص بهم وبعض المستشارين.

فريق Winkyverse فريق من المحترفين لديهم سنوات من الخبرة في صناعة الأصول الرقمية ذات الصلة بمجال الميتافيرس  وأحد أشهر المستشارين والمستثمرين المشهور نجد Sebastien Borget  ( طالع منصة linkedin ) مؤسس ومشارك في عملة Sandbox والذي تضاعف سعرها هذه الايام في منصة بينانس من 2 دولار الى 8 دولار وحققت سيولة مالية تعتبر تاريخية في المنصة متجاوزة البتكوين مقدرة بـ 3 مليار دولار في 24 ساعة.

ويضم المشروع  24 عضوا آخرين مختصين في الألعاب والتعليم والتكنولوجيا بالإضافة الى مجموعة من المستشارين والمستثمرين المشهورين / المعروفين بما في ذلك Sebastien Borget، مؤسس مشارك في لعبة Sandbox، ونيكولاس جيلوت، الرئيس التنفيذي لشركة Ultra، ميكايل Canu، الرئيس التنفيذي لشركة Ternoa، Kyle Chassé، الرئيس التنفيذي للشبكة المدفوعة والمشاريع الرئيسية . والمطلعين على هذا المجال يعرفون جيدا قيمة هذه الاسماء.

انظر للصورة الصعود التاريخي لعملة sandboox  بتاريخ 25 نوفمبر 2021.

لعملة sandboox

بالنظر للمنحنى البياني لعملة الساند على فريم اليومي فقد صعدت خلال 10 ايام من 2 دولار الى 8 دولار أي تضاعفت أكثر من 4 مرات ولو عدنا الى تاريخ إطلاق العملة في المنصة فان سعرها لم يتجاوز حينها 0.03 دولار .

و بعملية حسابية بسيطة : 

لو شخص استثمر 100 دولار في العملة حينما كان سعرها 0،03 دولار ،  سوف يحصل عل 3333 رمز من العملة.

حينما يرتفع سعرها الى 8 دولار فالارباح تحسب كالاتي : 

3333*8= 26664 دولار أمركي.

أعلم أن الرقم مفزع بالنسبة للكثيرين، لكن هذه هي حقيقة العملات الرقمية، فالمستثمرين والمضاربين أصبحوا يحققون ارباح تفوق الخيال خاصة لو كان مشروع العملة قوي، بالإضافة الى الاحتفاظ باستثمارك لمدة طويلة ( عام) هذه ليست استشارة للتداول هو مجرد مثال توضيحي لكنه ليس خيالي لأنه حصل بالفعل.

كيفية الاستثمار في عملة WinkyVerse 

إن المثال التوضيحي السابق من الناحية المنهجية كان ضروري لسببين : 

  • السبب الأول : يعد السيد Sebastien Borget احد المستثمرين والمشاركين في هذا المشروع وهو يعطي قيمة اضافية لعملة Winkies لانه اشرف على احد العملات في مجال الميتافيرس الاكثر نجاحا على الإطلاق.
  • كما أن المثال السابق يبين اهمية اقتناص الفرصة وشراء العملة حينما تكون مطروحة للاكتتاب العام مما يزيد من فرص ربح مبالغ كبيرة جدا برأس مال صغير.

بالعودة الان الى موضوعنا الرئيسي حول كيفية الاستثمار والربح من مشروع او عملة : WinkyVerse نريد توضيح نقطة مهمة 

الاكتتاب العام في هذه العملة تم على 3 مراحل : 

  • الاولى تم فيها فتح الاستثمار للاشخاص بمبلغ لا يقل عن 2500 اورو مقابل سعر 0،006 اورو لكل عملة وتم طرح 600,000,000 قطعة.
  • الثانية وتم فتح فيها باب الاستثمار للاشخاص بمبلغ لا يقل عن 1000 دولار مقابل 0.008 اورو لكل عملة وتم طرح 800,000,000 قطعة.
  • المرحلة الثالثة والأخيرة والتي نحن بصددها الان تم فتح باب الاستثمار لصغار المستثمرين وحتى المبتدئين حيث يمكنك شراء 200 اورو من هذه العملة مقابل 0.01 اورو لكل قطعة وتم طرح 1,000,000,000

وبالتالي خلال الاكتتاب العام سيتم طرح 2.4 مليار قطعة من اصل 7.5 مليار هي مجموع كل القطع الممكنة والمتوفرة في العملة وبعد شرح كيفية التسجيل و شراء العملة سوف اعطيكم ماذا تعني هذه الأرقام وما فائدتها.

التسجيل في موقع 

اولا عليك التسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط  : اضغط هنا ( هذا الموقع الرئيسي للمشروع)
بعد الدخول قم بفتح حساب جديد من خلال الضغط على تسجيل حساب جديد واملئ النموذج كما في الصورة التوضيحية التالية  : 
بعد ملئ كل الخانات المطلوبة اضغط على زر ” Sign Up ” 
بعد الدخول الى الموقع اضغط على عبارة Validate my KYC هذه الخطوة ضرورية جدا حيث يتم القيام بعملية التحقق وهي منقسمة الى قسمين .
  • التحقق من أنك إنسان عبر تقنية ذكاء اصطناعي للتعرف على الوجه
  •  إرسال نسخة مصورة لجواز السفر او بطاقة الهوية الخاصة بك .

هذه الخطوة مهمة جدا لتفعيل حسابك، سيتم تفعيل الحساب في مدة أقصاه تقريبا 24 ساعة مع العلم ان التعرف على الوجه يتم مباشرة اما التحقق من الوثيقة هو من يتطلب بعض الوقت.

شراء العملة Winkies 

Winkies هي عملة مشروع  WinkyVerse بعد اتمام التحقق عد الى الموقع واضغط على زر Buy WNK ستظهر لك تافذة الشراء قم باتمام العملية بطريقة الدفع التي تناسبك.

في بعض الاحيان الشراء يغلق مؤقتا لذلك اغتنم الفرصة ان اتيحت لك العملية لان الطلب على العملة كبير جدا وحينما قلت لكم تذكرو جيدا العدد الاجمالي من العملة وهو 7 مليار هذا الرقم مهم لأنه في حالة وصل سعر العملة مستقبلا واحد دولار ( حاليا 0.01) ستصبح القيمة السوقية الكلية للمشروع 7 مليار دولار وهو رقم صغير في عالم العملات الرقمية مثلا عملة Sand قيمتها السوقية بعد هذا الصعود المذهل 6.9 مليار دولار، وعليه فالوصول الى رقم 1 دولار أمر جد متوقع لكن الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى ذلك لا يمكن تحديده.

على العموم الخبراء يتوقعون انها من الممكن ان تصل الى ذلك بعد سنة او سنة ونصف وربما اقل لان عالم الكريبتو علمنا شيء اساسي انه سوق مجنون يمكن ان يحدث فيه كل شيء.

ان كنتم بحاجة إلى أي مساعدة في التسجيل او الشرح لا تتردد في ترك تعليق لنرد عليكم او مراسلتنا من خلال الواتس اب بالدخول الى هذا الموقع :  سبيدو .

 

aliali-24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *