عبوة الطحينة من شركة كرم النخيل

عبوة الطحينة من شركة كرم النخيل واحدة من أبرز منتجات المتجر، فهي تصنع من الفول السوداني، والسمسم لتقدم للعملاء الكثير من الفوائد الصحية في عبوة واحدة، فضلًا عن المذاق المميز، والشهي الذي يمكن إضافته إلى العديد من أطباق الطعام. نقدم من خلال مقالنا مميزات وفوائد عبوة الطحينة من شركة كرم النخيل.

فوائد عبوة الطحينة من شركة كرم النخيل

تحتوي عبوة الطحينة من شركة كرم النخيل على السمسم الذي يحتوي على القيم الغذائية العالية، وذلك بفضل احتوائه على البروتين، والدهون، والكربوهيدرات، والألياف، والسكر، بالإضافة إلى احتوائه على الفيتامينات، والمعادن كالحديد، والزنك، والسيلينيوم، والفوسفور، والمغنيسيوم، والكالسيوم.

يعتبر السمسم غني بالأحماض الدهنية، ومضادات الأكسدة لتقوية مناعة الجسم ضد الأمراض المختلفة، كما يمتلك خصائص مضادة للالتهابات تساعد في تقليل الإصابة بالتهاب المفاصل، وذلك بفضل احتوائه على السيسامين، وتعمل المعادن الموجودة في السمسم على تقوية العظام، وتقليل إصابتها بالهشاشة، أما الألياف الموجودة في السمسم تعزز صحة الجهاز الهضمي، وتحميه من الإصابة بالأمراض.

كما تحتوي الطحينة على الفول السوداني الخالي من الكوليسترول لتعزيز صحة القلب، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من تأثير الجذور الحرة التي تسبب تلف الخلايا، والإصابة بالأمراض الخطيرة، فضلًا عن فوائده العديدة لصحة الجلد.

يمكن استخدام الطحينة كنوع من أنواع الصوص التي يمكن تناولها إلى جانب التمر لتعزيز النكهة، والحصول على الفوائد الصحية العديدة، حيث أن تناول الطحينة مع التمر يحسن صحة القلب، ويقوي العظام، ويعزز صحة الدماغ.

عبوة الطحينة من شركة كرم النخيل

 انطلاقًا من فوائد الطحينة الصحية الكثيرة، تقدم شركة كرم النخيل عبوة الطحينة بالفول السوداني والسمسم التي تعتبر من أبرز منتجات شركة كرم النخيل المميزة، فهي تحتوي على 90% من السمسم، و10% من الفول السوداني، بالإضافة إلى طعمها الشهي، وغناها بالفوائد الصحية الكثيرة.

تتوفر عبوة الطحينة من شركة كرم النخيل بسعر 29 ريال سعودي، ويمكن تقسيط الفاتورة على 3 دفعات بقيمة 9.66 ريال سعودي للدفعة الواحدة، أو على 4 دفعات شهرية بقيمة 7.25 ريال سعودي، وبدون فوائد.

كيفية طلب عبوة الطحينة من شركة كرم النخيل

يمكن طلب عبوة الطحينة بالفول السوداني والسمسم من كرم النخيل من خلال التواصل مع خدمة العملاء عن طريق:

  • رقم الواتساب: 0504839736.
  • البريد الالكتروني: [email protected].
  • عنوان متجر كرم النخيل: عمرو بن عثمان، الخاتم المدينة المنورة.

كما يمكن معرفة أحدث منتجات كرم النخيل عن طريق الاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الفيسبوك، والانستغرام.

مميزات شركة كرم النخيل للعجوة

تعتبر شركة كرم النخيل من الشركات الرائدة في إنتاج، وبيع أجود أنواع عجوة المدينة الفاخرة، ومن أهم مميزات شركة كرم النخيل للعجوة:

– يتم الشحن مجانًا داخل أراضي المملكة العربية السعودية عند وصول قيمة مشتريات العملاء إلى أكثر من 250 ريال سعودي.

– توفير خدمة توصيل الطلبات إلى العملاء بالسرعة القصوى.

– توفر خدمة العملاء للتواصل مع العملاء، والرد على استفساراتهم على مدار الساعة.

– يحق للعميل استرجاع جميع المبالغ المدفوعة في حال وجود أي تلف في المنتج.

– تقدم المنتجات ذات الجودة العالية، فهي تقدم أجود أنواع عجوة المدينة، و معمول العجوة الفاخر، بالإضافة إلى عبوة الطحينة بالسمسم والفول السوداني.

وهكذا فإن كرم النخيل لا تقدم تمر العجوة، ومعمول العجوة فحسب، بل تقدم أيضًا عبوة الطحينة بالسمسم والفول السوداني ذات الجودة العالية، والطعم المميز، والغنية بالفوائد الصحية العديدة.

طالع ايضا : معلومات عن جامعة عجمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *