تفاصيل ومعلومات عن منصة ubanker 

تفاصيل ومعلومات عن منصة ubanker 

إن الخوض في سوق التداول يعتبر مغامرة كبيرة يتوقف نجاحها على القرارات التي تتخذها، وقبل أن تقول بفخر أنك متداول ناجح عليك أن تتخذ بعض القرارات المهمة أولا، واحد من أهم هذه القرارات هو اختيار وسيط التداول الخاص بك.

التداول مع uBanker به آراء متباينة من مختلف الناس، في حين أن بعض الناس يعتقدون أنه هو أفضل وسيط يمكن استخدامه للتداول عبر الإنترنت.

ولكن لفهم ما إذا كان الوسيط هو حقا عملية احتيال أم لا، من المهم أن نلقي نظرة فاحصة على كيفية عمله وممارساته التجارية، هذا هو بالضبط ما فعلناه في هذا الاستعراض حيث ننظر في زوايا مختلفة من عمله حتى تتمكن من صنع القرار الأفضل.

ما هو موقع التداول العالمى ubanker؟

شركة uBanker هي واحدة من شركات الوساطة التي تعتبر حلقة وصل ماهرة تصل بين المتداول وسوق التداول العالمي، ويحدث ذلك من خلال منصتها المرنة التي تضع بين يدي المتداولين مجموعة من الأدوات والخيارات اللازمة للتداول، ليس هذا فحسب بل توفر الشركة لهم الحصول على تداول سلس من خلال استخدام تطبيقها الذي يمكن بسهولة تحميله والتعامل معه على الهواتف الذكية حيث يمكن الوصول للمنصة في أي وقت ومن أي مكان.

uBanker وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات ويقدم منصة تداول عبر الإنترنت تسمح لك بإدارة جميع استثماراتك في سوق المال تحت سقف واحد. 

يقدم هذا الوسيط خدمات الوساطة في مجالات متعددة، حيث في حساب واحد يمكن للمتداول بيع أو شراء أنواع مختلفة من الأصول، مثل السندات والأسهم والفوركس والمعادن الثمينة والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة، ويوفر uBanker رافعة مالية من 1:200 للفوركس والسلع، كما أن لديها رافعة مالية مختلفة للأصول المختلفة.

uBanker ليست منصة تداول تقليدية بل يمكن القول بأنها المرافق الوفي للمتداول في طريقه إلى تحقيق الربح عن طريق التعامل مع سوق التداول العالمي، حيث تقدم خدماتها طبقا لمستوى كل متداول بحيث تعين المبتدئين على النهوض والانتقال لمستويات جديدة في التداول، وفي الوقت نفسه تثري خبرة المتداول المتمرس، كل ذلك من خلال مجموعة من الشروحات لأساسيات واتجاهات الفوركس مع توضيح العوامل الأساسية التي تؤثر في السوق، وكذلك توضع عددا من أدواتها وتقنياتها بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى.

لماذا تتداول مع موقع uBanker؟

شعار uBanker هو “تعلم الاستثمار كما يفعل المصرفيون”، والسبب في ذلك هو أن هذه الشركة تريد من المستثمرين أن يتعلموا آليات الاستثمار حتى يتمكنوا من صياغة مسار الاستثمار الخاصة بهم. ولمساعدة مستثمريها على هذا الطريق، توفر uBanker للمتداولين أدوات مالية متطورة ومعلومات تعليمية، بما في ذلك دورات دراسية متعمقة ومدربين شخصيين.

وتكرس uBanker جهودها لضمان التجارة الناجحة والحصول دائما على أعلى خدمة للعملاء، والإدارة المالية، وحماية الخصوصية، والوصول إلى التطورات التكنولوجية ذات الصلة بمصلحة حساب عملائها.

هل uBanker وسيط موثوق؟

الوسطاء المسجلين والمرخصين من المرجح أنهم لا يهربون مع أموالك لأن هناك هيئة من شأنها أن توجه لهم المسؤولية إذا حدث أي شيء على نحو خاطئ، لذا يجب أن تعرف ما إذا كان uBanker مسجلًا ومنظمًا.

شركة uBanker مملوكة لشركة Green Pole Ltd ومعتمدة من لجنة الخدمات المالية في فانواتو، هذه اللجنة هي المسؤولة عن التنظيم والإشراف على الأعمال الاستثمارية ومقدمي خدمات الشركات، ومن المؤكد أن uBanker تلتزم بجميع اللوائح والمبادئ التوجيهية الصارمة التي تضعها هذه المنظمة.

والجدير بالذكر أن  لجنة الخدمات المالية في فانواتو (VFSC) هي الهيئة التي سجلت أيضا العديد من السماسرة هناك دون أي قضايا، رقم ترخيص uBanker في إف إس سي هو 14627 وأيضا لديها تسجيل مع شركة معالجة الدفع في قبرص، ريهوبوث.

مع هذه المعلومات التنظيمية يمكن القول أن هذا الوسيط هو مسجل وموثوق!

خيارات الرافعة المالية مع uBanker

uBanker يتيح بعض الخيارات المختلفة بين يدي المتداولين اعتمادا على الفئات التي يرغبون في الاستثمار فيها،  فيما يلي خيارات الاستفادة المختلفة المتاحة على uBanker:

  • تداول العملات الأجنبية (الفوركس) 1: 200
  • الذهب والفضة والنفط: 1: 200
  • القهوة: 1:20
  • بقية السلع: 1:100
  • CFD على المؤشرات: 1:100
  • CFD على الأسهم: 1:10

إذا كنت تظن أن أيا من هذه الخيارات للرافعة المالية ليست كبيرة بما يكفي، فعليك أن تلاحظ أن الرافعة المالية في الفوركس من 1:200 ليست سيئة لأنه كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما تم المخاطرة في هذا الاستثمار.

أصول التداول على الوقع

uBanker تقدم انتشارا واسعا من الأصول التجارية للمستثمرين للاختيار من بينها، فيما يلي جميع خيارات الاستثمار المتاحة من خلال هذه المنصة:

  • صناديق CD
  • السلع الأساسية
  • العملات
  • المؤشرات
  • الأسهم

عمولات و رسوم التداول

uBanker لديه رسوم التداول التي تعتمد على حساب ما يتم تداوله، ومع ذلك مقارنة بالوسطاء الآخرين فإن الشركة لديها واحدة من أدنى معدل للرسوم في هذا السوق.

فمثلا الرسوم الثابتة هي الرسوم غير النشطة، بمعنى أنه إذا كان المستثمر غير نشط على الحساب لمدة ستة أشهر، سيتم سحب رسم شهري قدره 33.33 دولار من الحساب في الغالب، وهذا هو حافز للمستثمرين على البقاء نشطين مع استثماراتهم.

بعد كل شيء فإن الهدف الرئيسي من هذه المنصة هو تعليم المستثمرين كيفية تولي المسؤولية عن رفاهيتهم المالية الخاصة وهذا يتطلب التفاني والوقت والالتزام.

شروط الإيداع

هذا الوسيط يقدم بعض الخيارات عندما يتعلق الأمر بالإيداع، ومع ذلك فإن الخيارات ومتطلبات الحساب الدنيا بسيطة، إذ لفتح حساب يجب على المستثمر إيداع ما لا يقل عن 200 دولار من خلال أحد خيارات الإيداع الثلاثة التالية:

  • بطاقة الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، )
  • التحويل البنكي
  • سكريل

سحب الشروط

uBanker يحاول جعل طريقة السحب بسيطة مثل الإيداع، وللقيام بذلك بسهولة من الأفضل أن يكون السحب مطابق لطريقة الإيداع الخاصة بك، وعلى الرغم من الموقع يحاول قصارى جهده لتحقيق عملية انسحاب آمنة، إلا أن مطابقة الإيداع الخاص بك مع خيار السحب هو أفضل طريقة لضمان أسرع معالجة، بالإضافة إلى ذلك إليك طريقة عملية سحب أموالك:

  1. تسجيل انسحابك على المنصة
  2. إرسال المستندات المذكورة أدناه عبر البريد الإلكتروني إلى Customer.ServiceuBankerUbanker.com
  • إثبات الهوية: نسخة من الهوية الخاصة بك، جواز السفر، رخصة القيادة
  • إثبات الإقامة: فاتورة صدرت في آخر 6 أشهر
  • العقد الموقع: تحميل وطباعة الاتفاقية والتوقيع باليد على جميع الصفحات.

إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لتمويل حسابك، عليك أيضا إرسال:

  • نسخة بطاقة الائتمان: كلا الجانبين من بطاقة الائتمان التي تستخدمها لهذا الحساب (يجب أن تظهر أول 6 أرقام وآخر 4 على كلا الجانبين، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والاسم الكامل)
  • CCD (إعلان بطاقة الائتمان): يجب أن تتلقى هذا الإعلان بعد وقت قصير من تقديم طلب السحب الخاص بك أو في أي حال من المعاملات أكثر من 5 إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. 

يجب التوقيع على اليد بالقرب من كل واحد من الودائع وإرسالها مرة أخرى إلى خدمة العملاء. في حال لم تتلق رسالة بريد إلكتروني من هذا القبيل، يرجى الاتصال Customer.ServiceuBankerUbanker.com.

  1. تفاصيل البنك الكاملة: يتضمن هذا اسم حسابك المصرفي، رمز سريع، حساب رقم / IBAN، اسم البنك، وأي معلومات أخرى تراها ذات صلة.

يرجى ملاحظة: إن السحب عن طريق التحويل المصرفي المحدود بمبلغ 50 دولار أمريكي كحد أدنى.

أدوات التداول

التداول في السوق ليس سهلا، هذا هو السبب في أن uBanker يقدم هذه الأدوات لمساعدة المستثمرين على معرفة ما يفعلونه ورسم المسار الصحيح لرفاههم المالي.

تعتمد الأدوات التي يقدمها الوسيط على متطلبات واحتياجات المتداول للمضي قدما في عقد الصفقات، ومن أهم الأدوات التي يقدمها هي أدوات التحليل الفني والأساسي والتي قدم شرحا لها كما يلي:

  • التحليل الفني: ويسمى أيضا التحليل التقني لأنه يعتمد على استخدام مجموعة الرسوم البيانية والمؤشرات التي توفرها المنصة والتي تبين حالة الأسعار مع مرور الوقت، حيث يساعد هذا التحليل على تخمين اتجاه تقلبات السوق اعتمادا على استقراء التحركات السابقة للأسعار.
  • التحليل الأساسي: ويعتمد هذا النمط من التحليل على متابعة الأخبار والمؤشرات الاقتصادية والأحداث المؤثرة في السوق والتي تؤثر بطريقة ما على استقرار الاقتصاد أو تذبذبه، مما يساعد التجار على توقع اتجاهات السوق القادمة.

منصات التداول للمبتدئين

uBanker هو مكان رائع للمستثمرين الجدد لأن منصات التداول الخاصة بهم مصممة لتكون سهلة الاستخدام، هذه المنصة هي كل ما يجعلك أكثر وعيا ماليا، وبالتالي فقد شكلت أدوات ومنصات التداول لتكون سهلة الفهم، وهكذا يمكنك التركيز على أفضل طريقة لزيادة أرباحك المحتملة.

والجدير بالذكر أن خدمات الشركة موجهة أكثر لمساعدة المتداولين المبتدئين على التداول بنجاح عبر الإنترنت.

لديهم تطبيق تداول بسيط متوفر على Android و Windows و Apple كما يتم توفير مستشار الاستثمار الشخصي الذي وظيفته هي توجيه التجار ومساعدتهم على التنقل في عالم التحدي من الاستثمارات.

وبالنظر إلى ذلك يمكن القول أن uBanker حصلت على مراجعة 5 نجوم لأن ليس كل منصات التداول تضع المبتدئين في الاعتبار كما يفعل هذا الوسيط.

الاستثمار المضمون

في محاولة لمساعدة المستثمرين الجدد على البدء، uBanker يوفر الحماية على أول 5 إلى 15 الصفقات، خلال هذا الوقت إذا كنت تحقق ربحا يمكنك الحفاظ على الأرباح ولكن إذا كنت تخسر الأموال التي استثمرتها سيتم إرجاعها إلى حساب التداول الخاص بك.

دورة الدراسة الذاتية

uBanker يقدم دورة شاملة للدراسة الذاتية للمستثمرين الجدد التي تشرح الأعمال التجارية للاستثمار، وأهمية معرفة ما يجب الاستثمار فيه ، وأنواع الاستثمارات التي يجب أن تكون على يقظة منها.

ايجابيات التداول مع موقع uBanker

  • uBanker يقدم للمستثمرين مجموعة واسعة من الأدوات للمساعدة في تحريك استثماراتهم نحو النجاح.
  • وسيط يقدم الكثير من المعلومات التعليمية لمساعدة المستثمرين على فهم الأعمال الاستثمارية وصنع الخيارات الجيدة عند الاستثمار.
  • هذا الوسيط لا يتطلب رسوم زائدة من المستثمرين.
  • وجود استثمار مضمون هو وسيلة رائعة لتسهيل مضي المستثمرين الجدد في النظام.
  • هذا الوسيط لديه عدد كبير من خيارات الرافعة المالية المختلفة للمستثمرين للاختيار من بينها.

في الختام uBanker هو بالتأكيد وسيط جيد لمستثمر جديد يتطلع إلى معرفة أنواع مختلفة من الاستثمارات المتوفرة، في حين أن الفائدة الأكبر منه هي عدم وجود رسوم عالية، وتوفير أدوات التداول، والمعلومات التعليمية المتاحة، وهذا ما يجعله يبدو وكأنه مكان جيد لبدء رحلة الاستثمار الخاصة بك.

طالع ايضا : رسائل ماجستير عن الكتاب الالكتروني التفاعلي pdf

aliali-24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *