تطبيقات الجوال في تتبع الحمل

تطبيقات الجوال في تتبع الحمل

تعد تطبيقات الجوال في تتبع الحمل، هى الطريقة الأسهل للحصول على المعلومات التي تحتاجين إليها لكى تكوني بخير في خلال فترة الحمل، حيث تقدم لك هذه التطبيقات جميع النصائح والمعلومات طوال فترة الحمل.

تطبيقات الجوال في تتبع الحمل

تحتوي هذه التطبيقات على العديد من المقالات التي تخص المرأة الحامل والأسرة وكذلك الطفل، لذا يجب قراءة هذه المقالات قراءة جيدة لمعرفة كل شيء يتعلق بالحمل.

تطبيق متابعة الحمل

نقدم لكم مجموعة من تطبيقات الجوال في تتبع الحمل، ومن أهم هذه التطبيقات:

تطبيق Ovia Pregnancy Tracker

يعتبر تطبيق متابعة الحمل من التطبيقات المهمة التي يجب أن تكون على هاتفك المحمول، حيث يمكن من خلاله الإطلاع على جميع المعلومات التي تحتاجين إليها وعن طفلك ومتابعة جميع تطورات جسمك في جميع مراحل الحمل، ومن أهم مميزات هذا التطبيق:

  • فيديوهات أسبوعية

يقدم لك التطبيق متابعة تطور جنينك كل أسبوع، حيث يمكنك مقارنة نمو وتطور جسم الجنين كل أسبوع.

  • حجم الجنين

كل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة التي يقدمها لك التطبيق والتي ترغبين من خلالها متابعة الجنين سواء كان رمز الجنين او لعبة او ثمرة من الفاكهة.

  • البحث

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من أدوات البحث والتي تقوم بالإجابة على جميع التساؤلات، فلا تقلقي سوف يقوم التطبيق بالرد على اي استفسار سواء كان نوع الطعام التي تتناولينه أو الأعراض التي تشعرين بها.

  • حساب التاريخ

يقدم لك التطبيق متابعة الحمل منذ البداية وحتى موعد الولادة، حيث أنه يقدم عد تنازلي لنهاية الطريق ويضع لك خريطة زمنية خاصة بالحمل.

طالع أيضا : أشهر مواقع الربح من الانترنيت casino online

تطبيق  Baby Center

يقوم هذا التطبيق بالرد على جميع الاسئلة والمعلومات من خلال مشاركة الأمهات القدامى في تجاربهن والتي اكتسبوها من فترات الحمل، ويتميز هذا التطبيق أنك يمكنك تخيل الجنين وهو بداخلك، كما أنه من التطبيقات المجانية والعي تتوفر لجميع المستخدمين سواء لنظام أندرويد أو ios.

تعتبر فترة الحمل من الفترات المعقدة للغاية، وفي هذه الفترة تحتاجين إلى معرفة بعض المعلومات التي تتعلق بالحمل، فلابد من الاعتماد على تطبيق مفيد يساعدك خلال مراحل العمر المختلفة، حيث هناك العديد من التطبيقات التي يمكن تتبعها خلال فترة الحمل.

تطبيق HiMommy Mom

يمكنك استخدام هذا التطبيق أثناء فترة الحمل، حيث يوفر لك معلومات كافية عن نمو طفلك والتغيرات التي تحدث في جسمك خلال فترة الحمل، وكذلك الأشياء التي يجب الابتعاد عنها أثناء الحمل، ويأتي هذا التطبيق مع قوائم التحقق الخاصة بالأشياء، كما يتيح لك معرفة الأشياء التي سوف تحتاجين إليها خلال فترة الحمل والولادة.

تطبيق The Bump

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الجوال في تتبع الحمل، حيث يأتي معه مجموعة كبيرة من المقالات التحريرية والتي تساعدك على فهم مراحل الحمل بجميع مراحلها المختلفة، ويقوم التطبيق بتصوير ثلاثي الأبعاد لطفلك خلال فترة الحمل، كما أنه يساعدك في اختيار أسماء الأطفال، ويوفر كتالوج يحتوي على منتجات الأطفال التي يمكن شراؤها. 

تطبيق Preglife

يسمح لك من خلال هذا التطبيق الوصول إلى قاعدة بيانات بالمقالات المفيدة التي تساعدك على الاستعداد للمراحل التالية من الحمل، كما أنه يأتي بمعلومات مفصلة عن نمو طفلك، ويتميز هذا التطبيق بأنه تطبيق مجاني ولكنه يأتي مع مجموعة من الإعلانات.  تطبيقات الجوال في تتبع الحمل، قدمنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات الجوال والتي يمكنك الاعتماد عليها خلال فترة الحمل للتعرف على كل ما تحتاجين معرفته في هذه الفترة سواء بالنسبة لك أو لطفلك.

طالع ايضا : مواقع ابحاث علمية مميزة للطلاب والأكاديميين

aliali-24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *