تداول عملة USDT في الأسواق الإماراتية

تداول عملة USDT في الأسواق الإماراتية

أصبح شراء USDT في الامارات من أكثر الظواهر المنتشرة مؤخراً في أسواق العملات الرقمية العربية، نظراً للشعبية العالية التي حصلت عليها العملة في الفترة الأخيرة.

حيث تمكنت هذه العملة من الوصول إلى شعبية كبيرة نظراً للعديد من المزايا المتنوعة التي يتمتع بها هذا النوع الفريد من العملات الرقمية (cryptocurrency)، وأهمها ميزة الاستقرار.

سنتعلم اليوم في مقالنا كيفية شراء عملة USDT في الامارات مع بعض نصائح التداول العامة التي تتيح لك الاستثمار بشكل آمن بعيداً عن المخاطر.

كيفية شراء USDT في الامارات

هنالك سلسلة من الخطوات التي من الواجب المرور بها عند القيام بعملية شراء USDT في الامارات، حيث لابد أولاً أن يتبع المستثمر الخطوات التالية التي تمكنه من شراء و بيع تلك العملات، وهي:

  • افتح حساب عبر الإنترنت

من الخطوات الأولى التي يجب أن يبدأ بها المستثمر هي القيام بفتح حساب لدى أحد منصات التداول التي تتيح إمكانية شراء ومراقبة أسعار عملة USDT بشكل مستمر وتوفر تداول USDT في الأسواق الإماراتية.

  • شراء محفظة تخزين

تأتي الخطوة الثانية بعد القيام بفتح الحساب لدى منصة تداول، وهنا يجب القيام بشراء محفظة إلكترونية من الممكن من خلالها ضمان تخزين العملات الرقمية بشكل آمن وتنقسم هذه المحفظة إلى نوعين رئيسيين هما:

  1. المحافظ الساخنة (Hot wallets): وهي عبارة عن محافظ يتم توصيلها إما بسطح المكتب أو بالهاتف المحمول، كما أنها تحتاج للاتصال بالإنترنت كي يتمكن المستخدم  من الوصول إلى عملاته الرقمية.
  2. المحافظ الباردة (Cold wallets): لا يوجد في هذا النوع من المحافظ ضرورة للاتصال بالإنترنت من أجل الحفاظ على العملات المشفرة، كما أنها تتمتع بدرجة أمان عالية إلا أنها لا تسمح بالوصول إلى جميع الأنواع من العملات الرقمية (cryptocurrency).

نقدم لكم أيضاً بعض الأمثلة عن أشيع المحافظ الإلكترونية لتخزين العملات التي تدعم عملة USDT:

  • Ledger
  • BRD
  • MyEtherWallet
  • Trust  Wallet

الانتهاء من عملية الشراء

بعد أن قمنا باختيار المنصة المناسبة والمحفظة التي تدعم العملة التي نريد شراءها نبدأ الآن بعملية تقديم أول طلب لشراء عملة Tether، وتعتبر من العمليات السهلة غير المعقدة مثل شراء الأسهم في سوق البورصة.

من المحتمل أن تتيح لك منصة التداول الخاصة بك مجموعة من الخيارات والعروض التي يمكنك استخدامها للتحكم في السعر الذي تدفعه مقابل إتمام عملية الشراء.

أكثر طرق الدفع  المتعامل بها في مختلف المنصات العالمية، ويتم استعمالها عند شراء USDT في الامارات، هي التالية:

  • الإيداع  بواسطة الحوالات البنكية
  • الإيداع  بواسطة البطاقات البنكية مثل Visa ،Mastercard، American Express
  • الإيداع  بواسطة  المحافظ الرقمية مثل Paypal
  • تبديل العملات الرقمية (cryptocurrency) مع مستثمرين موثوقين.

نصائح تداول USDT في الإمارات

نظراً للتقدم الكبير في التكنولوجيا وتزايد أعداد المتداولين في أنحاء العالم بشكل كبير، انتشر شراء USDT في الامارات بشكل كبير إضافةً إلى العديد من العملات الأخرى.

من الضروري الابتعاد عن التداول العشوائي ومحاولة جمع الخبرة في البداية، وأهم النصائح التي تقدم لك بعض الخبرة:

  1. محاولة الابتعاد عن الأسهم العالية  لأن التعامل بها يتمتع بخطورة عالية جداً مع نسبة خسارة مرتفعة.
  2. نبدأ برأس مال قليل في البداية ثم نقوم بالزيادة تدريجياً كي لا تتعرض لخسارة كبيرة في البداية تسهم في التثبيط من عزيمتك.
  3. يعتبر الانترنت أداةً عظيمة لاكتساب المعرفة يجب استخدامها بشكل مستمر لجمع المعلومات المفيدة والتي تساعد على الاستثمار الناجح.
  4. البحث عن المنصات والمواقع التي تتيح لك عدد كبير من العروض والفوائد للمستخدمين الجدد مما يجعل طريق البداية يتمتع بشئ من السهولة.

في ختام مقالنا نتمنى أنك أصبحت على دراية بجميع تفاصيل شراء USDT في الامارات، وتمتلك بالخبرة الكافية كي تبدأ رحلة التداول الخاصة بك.

قد يهمك أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *