تجميل الأنف في دبي مع أفضل جراح تجميل

تجميل الأنف في دبي مع أفضل جراح تجميل

عملية تجميل الأنف في دبي  (RIE-no-plas-tee) هي العملية  التي تهدف الى  تغير شكل الأنف سواء من ناحية الطول او السمك. قد يكون الدافع وراء عملية تجميل الأنف هو تغيير مظهر الأنف أو تحسين التنفس أو كليهما معا،  الجزء العلوي من هيكل الأنف هو العظم ، والجزء السفلي هو الغضروف.

كما ان عملية تجميل الأنف هي بالتأكيد واحدة من أشهر عمليات التجميل في دبي. الاشخاص الذين لديهم الأنف طويل جدًا أو واسع جدًا أو معقوف أو محدب … تتيح عملية جراحة الأنف هذه للكثيرين التخلص من العقد وفق تصورهم لشكلهم الخارجي الذي يتأثر بحجم الانف. ما الذي يتكون منه العملية  وما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها قبل البدء ؟

ما هي عملية تجميل الأنف؟

هناك نوعان من عمليات تجميل الانف او التغيير في شكله : 

الأولى  وظيفية :

وهي العملية الجراحية الترميمية لكل من الأنف والأذن والحنجرة ، والتي يكون الهدف منها تقويم الحاجز الأنفي للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في التنفس ، كما يوضح الدكتور ديفيد بيكوفسكي  هذه جراحة تجميلية تتضمن تغيير شكل الأنف في العظام العلوية أو الغضروف، وفي بعض الاحيان قد لا يتغير المظهر الخارجي للانف كثير لان الهدف من العملية هو تحسين تنفس الشخص لانه يعاني مشاكل في سهولة التنفس.

الثانية تجميلية 

تهدف بالاساس الى تغيير شكل الأنف في العظام العلوية و الغضروف الأنفي، سواء بتقليل طول الانف او تنحيفه وتتنوع عمليات الانف في دبي اليوم بشكل كبير جدا، كما يجب ان تختار عيادة متمكنة للحصول على نتائج جيدة ومرضية .

على الرغم من وجود أغراض مختلفة ، يمكن إجراء هذين النوعين من جراحة الأنف في نفس الوقت. أخيرًا ، يمكن طلب هذا التدخل من سن 16 عندما يتوقف النمو بشكل نهائي.

الاحتياطات الواجب اتخاذها قبل العملية

المواعيد الطبية قبل الجراحة ضرورية أثناء إجراءات الجراحة التجميلية للانف. في حالة إجراء جراحة الأنف ، تسمح هذه المقابلات للمريضة بالتعبير بدقة عن توقعاتها ويقترح الطبيب التعديلات الممكنة.

هذا الحوار ضروري. في الواقع ، إن تغيير شكل الانف ليس بالأمر الهين ويغير التناغم العام للملامح: سيتم إبراز العينين والفم وحتى الذقن بشكل مختلف.

في هذا ، تعد عمليات محاكاة الصور التي أجريت قبل العملية مهمة جدًا. وبالتالي سوف يساعد هدا المريض على التعرف على هذا الوجه الجديد واتخاذ قرار ، بالاتفاق مع الطبيب ، بشأن المسار الدقيق للتدخل.

إعادة تشكيل الأنف في دبي

تتوفر في دبي حاليا العديد من العيادات الخاصة التي تقدم خدمات طبية  ذات جودة عالية جدا وهي الاحسن في منطقة الشرق الاوسط، اما فيما يخص التكاليف فهي تختلف حسب الجراح الذي سيقوم لك بالعملية وعلى سبيل المثال لا الحصر، تترواح عملية تحميل الانف في دبي ما بين 15000 الف درهم الى حدود 20 الف درهم كما ان بعض العمليات قد تكون بسيط وغير مكلفة في حدود 5000-10000 درهم .

أفضل جراح تجميل في دبي

كما انفنا الذكر هناك العديد من العيادات لكن في بعض الاحيان في العيادة الواحدة قد تجد اكثر من جراح لكن في هذه الاسطر سنرشح لكم عيادة على درجة عالية جدا من الكفاءة والتي تمتلك اكثر من 20 سنة في مجال عمليات التجميل خاصة عملية تجميل الانف.

عيادة  bizrahmed في دبي تقع في منطقة مركز بزرة الطبي أم الشيف, شارع الشيخ زايد، دبي، ويوجد في المركز او العيادة دكتور لديه خبرة واسعة وسمعة عالمية في مجال تجميل الانف، بخبرة اكثر من 25 سنة ، قام الدكتور بشار بزرة باكثر من 35 الف عملية في كل من دبي ولندن. كما توجد عمليات الدكتور على اليوتيب يمكن متابعتها جميعا.

قد يهمك أيضا : تطبيقات الجوال في تتبع الحمل

aliali-24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *