التسويق بالعمولة مع برنامج باث اند بودي وركس 

التسويق بالعمولة مع برنامج باث اند بودي وركس 

باث اند بودي وركس واحدة من أكبر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الأمريكية المتخصصة في العناية بالجسم والعطور المنزلية ذات الروائح الأكثر استثنائية. 

تبحث هذه العلامة التجارية دائمًا عن أكثر الاتجاهات الفريدة من نوعها و المنتجات التي لا تقاوم والتي تجعل كل يوم من أيامك أكثر متعة. 

فمنذ عام 1990 ، تمتلك هذه العلامة التجارية أكثر من 1700 متجر حول العالم والعديد من  المتاجر الالكترونية عبر الانترنت ، وحاليا تستهدف باث اند بودي وركس المنطقة العربية عبر العديد من المتاجر اون لاين خاصة في منطقة الخليج العربي وكمسوقين يعتبر هذا خبر سار جدا بالنسبة لنا .

التسويق بالعمولة مع باث اند بودي وركس

يعتبر برنامج باث اند بودي وركس للتسويق بالعمولة من أحسن برامج التسوق لعدة اعتبارات مهمة ، وقبل أن نتطرق لها ، قد يتساءل البعض عن  ماذا يقصد بالتسويق بالعمولة مع باث اند بودي وركس ؟ 

بكل بساطة التسويق بالعمولة هو الحصول على مكافأة او عمولة او أجر على كل عملية بيع تتم من خلالك ، الى هنا الامر يبدو بسيط لكن قد نطرح تساؤل آخر ، كيف يمكنني تتبع المبيعات وكيف لا يضيع جهدي وافرق ما بين المبيعات التي تمت من خلالي عن تلك غير التابعة لي .

هنا يأتي ما نسميه بالوسيط او الشبكة الاعلانية وحاليا اكبر شبكة عربية للتوسيق باعمولة هي عرب كليكس وهي غنية عن كل تعريف وقبل ان نتطرق لها وكيف يمكن العمل معها دعنا نعود لموضوعنا اسابق .

اهم مميزات باث اند بودي وركس :

إن العمل في برنامج باث اند بودي وركس للتسويق بالعمولة لديه عدة مميزات هي :

  • ما يعرضه المتجرهي منتجات واسعة الاستهلاك عطور ميك اب وبلسم …الخ أي أنك لن تجد صعوبة كبيرة في التسويق لهذه المنتجات التي أصبحت تعتبر ضرورية جدا في حياتنا اليومية .
  • الجودة : ما يشجع الناس على اقتناء منتج ما هو جودته وسمعته ومتجر باث اند بودي وركس يحظى بسمعة عالمية وكل منتجاته ذات جودة عالية .
  •  الاسعار : من اهم مميزات متجر باث اند بودي وركس ان اسعاره جد معقولة تصور انك من الممكن الحصول على بعض المرطبات العالية الجودة مقابل 15 درهم اماراتي فقط ، اضف لها عروض التخفيضات التي ستروج لها هناك باعة خلال مواسم التخفيض يحصلون على الاف عمليات البيع في يوم او يومين .

الاشتراك في برنامج باث اند بودي وركس للتسويق بالعمولة 

كما أوضحنا سابقا فان العمل مع متجر باث اند بودي وركس لا يكون بشكل مباشر بل عن طريق وسيط ، هذا الوسيط هر عرب كليكس فما هذه المنصة يا ترى ؟ 

عرب كليكس : هي أكبر شبكة عربية في مجال التسويق بالعمولة تضم اكثر من 100 معلن وآلاف الناشرين او بالاحرى المسوقين بالعمولة ، اي لما تسجل في هذه الشبكة ستجد من بين خيارات التسويق والعمل متجر باث اند بودي وركس .

والتسجيل في المنصة بسيط وسهل كل ما عليك هو الولوج الى منصة عرب كليكس والتسجيل كافليت ، بعد ذلك ومن خلال ابحث عن برناج باث اند بودي وركس للتسويق بالعمولة وهو كما يتضح في الصورة : 

 

طرق تسويق منتجات باث اند بودي وركس 

هناك العديد من الطرق التي تستخدم في هذا الاطار نذكر منها : 

  • التسويق بالكوبونات : تعتبر احسن وانجع طريقة ، فبعد الاشتراك في منصة عرب كليكس سيتم منحك كوبونات تخفيض منتجات باث اند بودي وركس ، وكل عملية شراء يستخدم فيها كوبونك الخاص تحصل على هامس ربح يحدد في شروط استخدام الكوبون .
  • التسويق من خلال الروابط الذكية : تعتبر من طرق التسويق الذكية والحديثة ، حيث تختار منتجات معينة في متجر باث اند بودي وركس وتنشأ لها روابط تتبع ذكية في منصة عرب كليكس وبعدها تبدأ عملية التسويق وهي تختلف ، يمكن التسويق لها بالمحتوى من خلال موقعك الإلكتروني  ، او التسويق لها في شبكات التواصل الاجتماعي خاصة الانستغرام وتويتر وفايسبوك .
  • العمل مع المؤثرين : ان المؤثرين حاليا يلعبون دور كبير في إلهام الناس خاصة في مجال التجميل و المرآة يمكن العمل مع احد المؤثرين من خلال تقديم له المنتجات المناسبة والمجربة وهو يشاركها مع جمهوره مقابلة نسبة من الارباح وهذه الطريقة تتميز بارتفاع معدلات التحويل .

خاتمة : 

ان طرق التسويق بالعمولة جد متنوعة وهناك بعض الطرق لن تجدها لانها بكل بساطة من تطوير اصجابها ولا يمكن البوح بها لانها تعتبر سر تفوقهم ، وهذا المر قد يعتبر مشجع لك فعليك تطوير استراتيجيات عمل خاصة بك من اجل الترويج وبيع المنتجات وتحقيق ارباح قد تصل الى الاف الدولارات شهريا .

طالع ايضا :  دراسات سابقة عن اثر التكنولوجيا على الاطفال

 

aliali-24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *