استثمر أموالك في افضل مولات العاصمة الادارية

استثمر أموالك في افضل مولات العاصمة الادارية

تختضن العاصمة الادارية الجديدة عدد لا حصر له من مولات العاصمة الادارية والتي تتنوع في الأنشطة الاستثمارية والأغراض المستخدمة داخلها من مولات تجارية وإدارية وطبية، فمنها ما يجمع تلك الأنشطة بمكان واحد ومنها ما يجعلها منفصلة عن بعضها البعض، لكن حلم كل مستثمر هو امتلاك وحدة استثمارية بهذا المشروع العقاري الضخم لكي يحقق أعلى عائد استثماري بوقت قصير، لذلك ومع موقع لاكوستا العقارية سوف نوضح اليوم افضل مولات العاصمة الادارية التي يمكن للمستثمرين ورواد الأعمال الاستثمار داخلها بأمان تام وربح مضمون.

افضل مولات العاصمة الادارية

تنوعت المولات في العاصمة الادارية بين مولات تجارية ومولات إدارية وأبراج طبية ومنها ما هو مخصص للشقق الفندقية عالية الجودة، وتلك المولات أكثرها يتمركز في منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية، والتي تقع على بعد 30 كيلو متر فقط من وسط القاهرة كما يمكن الوصول إليها من طريق العين السخنة، أو الطريق الدائري، أو محور بن زايد الذي يعد شريان العاصمة الادارية، أيضاً يتوفر العديد من تلك المولات في عدة أحياء بالعاصمة منها الحي المالي والحكومي والأحياء السكنية، ومن أبرز تلك المولات التالي.

دايموند تاور العاصمة الادارية

يعتبر مول دايموند أحد أعمال شركة ERD العقارية والتي تعد من أهم وأبرز شركات التطوير العقاري في مصر والتي يرجع تأسيسها لعام 2005 على يد المهندس محمد رزق وذلك بالشراكة مع بنك الإسكان والتعمير، بالإضافة للتعاون مع شركة Vision International Group لتصبح الاستشاري الهندسي لأعمال الشركة.

موقع دايموند تاور العاصمة الادارية

يتمتع دايموند تاور العاصمة الادارية بموقع حيوي في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية بالتحديد في حي التنزه والتسوق وبإطلالة على ثلاث نواصي والمدخل الرئيسي للحديقة المركزية، وعلى بعد خمس دقائق فقط من محور بن زايد و10 دقائق من محطة المونوريل، ومنطقة الأبراج، وربع ساعة من محور الأمل.

مساحات واسعار دايموند تاور العاصمة الجديدة

يمتد المول على مساحة 5000 متر مربع ويتكون من دور أرضي و 15 دور متكرر، كما يشتمل على وحدات تجارية وادارية وطبية وشقق فندقية فاخرة التشطيب وذلك بمساحات تبدأ من 20 متر مربع، وسعر متر يبدأ من 34 ألف جنيه، وذلك بنظام دفع 25% مقدم، و10% بعد سنة، و15% عند التسليم، والباقي يقسط على 12 سنة.

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الجديدة

شركة بيتر هوم للتطوير العقاري هي الشركة المطورة كايرو بيزنس بلازا العاصمة الجديدة والتي يرجع تاريخ تأسيسها لعام 1998 وقامت منذ هذا التاريخ بتطوير الكثير من المشاريع العقارية الناجحة.

موقع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الجديدة

يمتلك كايرو بيزنس بلازا العاصمة الجديدة موقع حيوي في قلب الحي السكني السابع بالعاصمة الادارية وبالقرب من الحي الحكومي ومطار القاهرة الدولي والمنطقة الصناعية والتجارية وعلى بعد دقائق من محور بن زايد الجنوبي، كما يوفر المول العديد من الخدمات الأساسية للعملاء.

مساحات وأسعار كايرو بيزنس بلازا العاصمة الجديدة

يمتد المول على مساحة ضخمة تصل إلى 6 أفدنة وتكون من مبنيين ليضم 900 وحدة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية وذلك بمساحات تبدأ من 49 متر مربع، وسعر متر يبدأ من 32 متر مربع، وبنظام دفع 15% مقدم، و5% دفعة ثانية بعد 6 أشهر، وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

فيدا مول العاصمة الادارية

ومن افضل مولات العاصمة الادارية فيدا مول والذي قامت بتطويره شركة لوكيشن العقارية التي تأسست عام 2000 وهي نتاج تحالف شركة ديار مصر العقارية، وشركة الوجهاء للاستثمار العقاري، وقامت الشركة بتنفيذ العديد من الأعمال الناجحة.

موقع ومساحة فيدا مول العاصمة الادارية

يتمتع فيدا مول العاصمة الادارية بموقع استراتيجي في قلب منطقة الداون تاون بالقرب من الحي الحكومي وعلى بعد 10 دقائق من محور بن زايد الشمالي ومحطة المونوريل، كما يمتد المول على مساحة 8917 متر مربع، وهو عبارة عن دور أرضي و 8 أدوار متكررة ويوفر الكثير من الوحدات التجارية والادارية والعيادات الطبية وذلك بمساحات وأسعار تنافسية.

طالع ايضا : دراسات سابقة حول الاسواق المالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *