أحسن المتاجر الالكترونية للتمتع بالتسوق اون لاين

أحسن المتاجر الالكترونية للتمتع بالتسوق اون لاين

لقد انتشرت ثقافة الشراء عبر النت في الدول العربية بشكل كبير جدا خلال السنوات الاخيرة خاصة مع بروز متاجر الكترونية كبرى في صورة نون وسوق كوم بالاضافة الى المتاجر العالمية المعروفة كأمازون وعلي اكسبرس .

كما لعبت جائحة كورونا دورا كبيرا في ازدياد الشراء عبر النت وفي هذه التدوينة سنقدم لكم اهم المتاجر التي يمكن ان تشتري بها عبر النت مع تقديم موقع اكواد خصم تستطيع من خلاله الحصول على كوبونات و تخفيضات رائعة تزيد من متعة التسوق اون لاين .

متجر باث اند بودي

متجرنا الاول اليوم هو باث اند بودي ووركس ويعتبر من أحسن المتاجر في مجال العناية بالجسم والبشرة ، والجميل فيه ايضا أسعارها التنافسية فتستطيع مقابل 15 ريال او درهم ان تحصل على منتجات اصلية و ذو جودة عالية جدا .

وتتنوع منتجات المتجر بين : 

  • منتجات العناية بالجسم 
  • العطور المنزلية 
  • الهدايا 
  • صابون اليدين 

كما يقدم المتجر خدمة التوصيل الى المنزل في السعودية و الامارات ، وطرق الدفع متنوعة حيث تستطيع ان تدفع عند الاستلام او الدفع عن طريق البطاقة البنكية ، ولمزيد من التخفيضات يمكن ان تستخدم كود خصم باث اند بودي المقدم من موقع الكوبون لتوفر مزيد من المال وتتراوح التخفيضات ما بين 10-50 بالمئة وفي بعض الاحيان اكثر .

متجر اناس للملابس الجاهزة 

ان كنت تريد البحث عن متجر للملابس الجيدة فاكيد ننصحك بمتجر اوناس ويدعم المتجر كل دول مجلس التعاون الخليجي مثل السعودية و الامارات والسعودية .

ويدعم هذا المتجر كل الفئات الرجال والنساء والاطفال ، ويقدم خدمة التوصيل المجاني وكذلك خدمة الارجاع في حالة ما وجدت اي عيب في الملابس او المنتوج .

بالنسبة لطرق الدفع متنوعة سواء عند الاستلام او الدفع اونلاين ، وجودة الملابس لا نقاش فيها ويفر المتجر العديد من المنتجات اهمها : 

  • الاحذية لمختلف الماركات العالمية .
  • الحقائب والاكسسوارات
  • مستلزمات المنزل 
  • الملابس يضم هذا القسم ماركات عالمية وباسعار جد تنافسية .
  • المجوهرات والهدايا

كما يمكن ان تستخدم كود خصم اناس  من اجل الاستفادة من عروض التخفيض وتحصيل مال اضافي .

متجر نون دوت كوم 

هذا المتجر غني عن كل تعريف وهو من أكبر المتاجر العربية تم تنشائه سنة 2016 لكنه شهد تطورا مذهلا في وقت قصيرا جدا ، لكن لو عرفنا ان حجم الاستثمار في هذا المتجر بلغ 1 مليار دولار فقذ لا نستغرب الامر كثيرا  ويدعم  متجر نون 3 دول عربية : 

  • نون مصر 
  • نون السعودية 
  • نون الامارات

ويعتبر نون مصر أكبر متجر عربي حاليا باعتبار مصر اكبر دولة عربية من حيث السكان ويشهد اقبال كبير جدا وهذا المتجر هو متجر عام يوفر كل المستلزمات .

سواء ادوات المطبخ الإلكترونيات والهواتف الذكية وحتى أدوات التنظيف ، والجميل في متجر نون ان التوصيل فيه مجاني تقريبا على كل المنتجات وفي بعض الاحيان يكون مجاني اذا تجاوزت فاتورة الشراء 100 جنيه فقط ، كما يمكن الاستفادة من عروض التخفيض التي يقدمها المتجر ، كما انه خصص قسم خاص ببيع المنتجات المجددة والتي تستطيع من خلالها الحصول على منتجات قيمة جدا باسعار جد منخفضة .

 

وبما ان العيد المبارك على الابواب يمكنك الاستفادة من  عروض ملابس  والمستلزمات التي تهمك وكل هذا يمكنك طلبه من المنزل من خلال احد الماجر التي عرضناها لك في القائمة .

كما يمكنك الاستفادة دائما من عروض التخفيض من خلال كوبونات خصم موقع ” كوبون ” حيث يوفر تخفيضات لاكثر من 70 متجر عربي تشمل كل المتاجر التي عرضناها في القائمة العلوية .

aliali-24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *